الأخبار

عن خاطفو المستثمر السعودي بالإسماعيلية

 

 

91

 

قالت مصادر أمنية، اليوم الأحد، إن خاطفي المستثمر السعودي طلبوا في اتصال هاتفي من أسرة المستثمر 5 ملايين جنيه مقابل إعادته سالماً لأسرته. وأضافت المصادر أن الخاطفين لم يحددوا موعداً أو مكاناً لتسليم المبلغ.

كان مستثمر سعودي يدعى حسن على السند، 70 سنة، قد تعرض للاختطاف قرب منطقة «السحر والجمال» على طريق «الإسماعيلية- القاهرة» الصحراوي أثناء توجهه إلى مطار القاهرة للسفر إلى السعودية بعد إنهاء بعض الاجتماعات الخاصة بشركته.

وأوضحت المصادر أن المستثمر المخطوف في حالة صحية جيدة، واطمأنت عليه أسرته من خلال اتصال هاتفي أجراه الخاطفون بالأسرة.

وقالت المصادر إن فريق البحث يضم المباحث الجنائية والأمن العام بوزارة الداخلية برئاسة اللواء جمال عبدالباري، مدير مباحث الوزارة، واللواء علي العزازي، مدير أمن الإسماعيلية، واللواء محمود خليل، مدير مباحث الإسماعيلية، وضباط المباحث الجنائية بالإسماعيلية.

وأضاف أن الفريق الأمني المكلف بالقضية يكثف من جهوده للوصول إلى المستثمر السعودى المخطوف، واستمع الفريق إلى أقوال العاملين في المصنع التابع للمستثمر، وفحص خط سيره، وهاتفه المحمول خلال الساعات الأخيرة.

كما انتقل فريق من المباحث الجنائية لفحص علاقات المجني عليه المخطوف بمنطقة التجمع الخامس، وهى محل سكنه، وفحص علاقاته والمترددين عليه في محل إقامته.

كانت قوات الأمن نفذت 3 مداهمات على منطقة «السحر والجمال» منذ مطلع عام 2016، وأجرت عمليات تمشيط واسعة للمنطقة بغرض القضاء على البؤر الإجرامية.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى