أقوى 5 تصريحات لمدراء الأمن الجدد

30 يوليو 2017, 6:02 م

 

 

عدة تصريحات أدلى بها مدراء الأمن الجدد عقب توليه مهامهم الجديدة، بعد أن اعتمد وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، حركة تنقلات وزارة الداخلية، وشهدت الحركة تغييرات واسعة، شملت عددًا من مساعدي وزير الداخلية، ومديري الأمن، ومديري المصالح والإدارات العامة، ونواب مديري الأمن، ونواب مديري الإدارات والمصالح.

 

تطوير العمل الأمني والسياحة

في البداية، أعرب اللواء صبرى الجمال، مدير أمن جنوب سيناء الجديد، عن سعادته بالعمل فى المحافظة للمرة الثانية، مشيرا إلى أنه أدرى بأحوالها وطبيعتها الأمنية، لأنه كان يشغل منصب مفتش مباحث بمديرية الأمن منذ سنوات.

 

وأكد الجمال، أهمية العمل المشترك والتعاون، وبذل الجهد من أجل الحفاظ على أمن وأمان البلاد، موضحا أن أولى اهتمامته ستكون بالسياحة وتطوير العمل الأمنى، واحترام المواطن وحسن التعامل مع المواطنين، لافتا إلى أنه سيبدأ عمله فى أول أغسطس، وهو الموعد القانونى لتنفيذ الحركة.

 

تضحية من أجل الوطن

وقال اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن دمياط، الذي تولى منصبه الجديد عقب الإعلان عن حركة تنقلات وزارة الداخلية، أمس السبت، إنه يأمل في أن يحقق الأمن والأمان في كافة ربوع المحافظة، والتعاون الجاد مع الأجهزة التنفيذية في الحفاظ على المواطنين واحترامهم، لافتًا إلى أنه يسعد للتواجد بين أهالي المحافظة.

 

وأضاف خيرت، في تصريح صحفي، صباح اليوم الأحد، أنه يعرف عن أهالي دمياط حب العمل والاجتهاد ورفض الجريمة والمعاملة الحسنة، مشددًا على أن الحفاظ على حقوق الإنسان ودعم أمنه هي سياسة الوزارة فضلا عن التضحية والعطاء من أجل رفعة الوطن.

 

تطوير الأمن لدعم السياحة

وأكد اللواء فتح الله حسني، مدير أمن أسوان الجديد، في أول تصريح له عقب إصدار اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، حركة تنقلات مدراء أمن بالمحافظات، أن أسوان بالنسبة له ليست جديدة في ظل أنه شغل بها العديد من المواقع الشرطية سواء رئيسا لمباحث كوم أمبو ورئيسا لمباحث إدفو قبل أن ينتقل رئيسا لمباحث الدقهلية.

 

وأشار مدير الأمن إلى أنه سيسعى إلى تحسين المنظومة الأمنية داخل المحافظة بالشكل الذي يتناسب مع القيمة السياحية والحضارية الهامة للمحافظة، وبوصفها بوابة مصر الجنوبية.

 

سأتواجد في الشارع دائمًا

وقال اللواء أحمد صالح الأنصاري مدير أمن كفر الشيخ الجديد إن أولويات عمله ستكون التواجد المستمر في الشارع والأسواق لضبط ومراقبة الأسعار لأن راحة المواطن هي شعار الداخلية في الوقت الراهن.

 

وأضاف الأنصاري، أنه لم يعمل طوال خدمته بمحافظة كفر الشيخ وهي أول مرة يعمل بها حيث كان يعمل في مباحث التموين بالإسكندرية حتى عام 2011 ثم محافظة البحيرة ثم حكمدار الدقهلية، مؤكدا أن حسن معاملة المواطن هي أساسيات عمله.

 

تطبيق القانون وضبط الشارع

وتسلم اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية الجديد، اليوم، الأحد، مهام عمله عقب ترقيته مديرا، وذلك بعدما كان حكمدارا للمحافظة.

 

وقال عتمان، إن إنفاذ القانون وانضباط الشارع في أرجاء المحافظة يأتي على رأس أولوياته في الفترة المقبل.

 

وأكد أهمية مواجهة جميع أشكال الجريمة والخروج على القانون بكل قوة وحسم، وذلك من خلال تفعيل وتطوير الأداء الأمنى في جميع إدارات وأقسام المديرية المختلفة، مع الالتزام بحسن معاملة المواطنين ومراعاة حقوق الإنسان.

 

الفجر

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale