بالصور| “نصار” يودع جامعة القاهرة بعزومة “فطير مشلتت

30 يوليو 2017, 9:09 م

 

 

نظم الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، احتفالية داخل مكتبه بقبة الجامعة، عصر اليوم الأحد، وذلك تزامنا مع نهاية فترته الرئاسية لجامعة القاهرة.

وتضمنت الاحتفالية وليمة خاصة عبارة عن “فطير مشلتت وعسل وقشطة ومشبك دمياطي”، تناولها نصار مع قيادات الجامعة وعلى رأسهم الدكتور محمد عثمان الخشت، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عمرو عدلي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وعدد كبير من عمداء الكليات بالجامعة، وعدد كبير من الصحفيين.

وأكد نصار، أن أعظم ما توصل إليه خلال فترة رئاسته للجامعة، هو أن عظمة مصر وقيمتها الكبرى في المصريين القادرين على فعل المعجزات إذا ما أتيحت لهم الفرص لذلك، مشيرا إلى تعظيم قيمة القانون والعمل به في كافة جوانب العملية التعليمية أو البحثية.وطالب نصار، جموع المصريين بالتكاتف حول القيادة السياسية، لعبور الأزمات التي تشهدها مصر، موضحا أن القيادة السياسية قادرة على بناء الدولة المصرية الحديثة.

 

 

 

الوطن

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale