شيرين: تعمدت الإساءة لعمرو دياب

30 يوليو 2017, 9:46 م

 

 

 

اعترفت النجمة شيرين عبد الوهاب بتعمدها الإساءة إلى أحد الفنانين في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته قبل حفلها في مهرجان قرطاج.

وجاءت هذه الإجابة، عندما سئلت من قبل أحد الصحفيين قائلاً لها: “هل يمكننا أن نعتبر أن تصريحاتك في زفاف علوش ويوسف كانت زلة لسان أم إساءة معتمدة لبعض الفنانين، بمن فيهم الفنان عمرو دياب”، أجابت شيرين عبد الوهاب قائلة: “إساءة متعمدة.. مش عايزة الحقيقة؟”.

وأضافت شيرين عبد الوهاب دون أن تذكر اسم الفنان عمرو دياب صراحة قائلة: “ما تقوليش لبعض الفنانين، لأن كان في واحد بس أنا بقصده، وهي إساءة معتمدة، وأنا مش برجع في كلامي، ومش زلة لسان”.

وتابعت شيرين عبد الوهاب حديثها: “مش بقول أسماء بس كانت إساءة معتمدة لأنه بدر من الفنان نفسه إساءة لي كمان بس مش قدّام الناس، لكنني أحببت أن أرد عليه أمام الناس”.

وعلى الرغم أن شيرين عبد الوهاب لم تذكر في إجابتها اسم عمرو دياب صراحة، إلا أن الجمهور خمن بسهولة إنها تقصده، خاصة وإنها وجهت اعتذاراً لإليسا عن إساءتها في حقها من قبل في ذات حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، ولم تعتذر للهضبة.

وبدأت الواقعة عندما أساءت شيرين عبد الوهاب للفنان عمرو دياب والفنانة إليسا في حفل زفاف عمرو يوسف، لتقول على الهضبة “راحت عليه”، بينما وصفت ملكة الإحساس بأنها “منفوخة”، مما عرضها لهجوم عنيف من قبل الجمهور بسبب كلماتها.

نصف الدنيا

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale