عودة حركة القطارات بعد رفع الجرار المحترق في القليوبية

30 يوليو 2017, 2:17 م

قال مصطفى بيومي رئيس مجلس مدينة قليوب، إن حركة القطارات عادت إلى طبيعتها للعمل بشكل منتظم، بعد تعطلها إثر اشتعال جرار قطار بمنطقة «قلما»، مضيفا أنه تم رفع الجرار المحترق.

جدير بالذكر أن حركة القطارات بمحافظة القليوبية تعطّلت بسبب اشتعال جرار قطار بمنطقة قلما في الاتجاه القادم من القاهرة إلى بنها، وعلى الفور تم إخطار هيئة السكك الحديدية ووقف الحركة لحين فصل الجرار المشتعل، فيما سادت حالة من الفزع والهلع بين الركاب الذين قفزوا من القطار إلى الطريق السريع وتكدست الحركة المرورية على الطريق لعدم وجود سيارات ميكروباص لنقل الركاب.

وكان اللواء محمد درويش، مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، تلقى بلاغا من شرطة النجدة يفيد اشتعال حريق بجرار قطار متجه من القاهرة إلى بنها وتوقف الحركة.

وعلى الفور انتقل العقيد عبد العظيم محمد، رئيس مباحث المرور، وتبين أنه أثناء قدوم القطار السريع من شبرا الخيمة إلى بنها اشتعلت فيه النيران فجأة وقام سائقه بوقفه وهرع الركاب إلى خارج القطار وتم إخطار هيئة السكك الحديدية ووقف حركة القطارات من وإلى القاهرة لحين إرسال جرار إمداد لسحب الجرار المحترق الذي تم السيطرة على النيران فيه بواسطة سيارات الإطفاء التي هرعت إلى مكان الحريق ولم يسفر الحادث عن أي خسائر بشرية.

 

فيتو

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale