محلل بحريني: قطر قد تصل لمرحلة الإفلاس حالة تعنتها أمام العقوبات

30 يوليو 2017, 2:10 م

قال الكاتب والمحلل السياسي البحريني، سعد راشد، إن هناك حالة من الترقب لما سيخرج عنه الاجتماع المشترك لوزراء خارجية الدول الداعية لمكافحة الإرهاب في المنامة اليوم، مشيرا إلى أن هناك توجه لفرض عقوبات اقتصادية جديدة على الدوحة، مرجحاً أن تصل قطر في حالة استمرارها في التعنت إلى مرحلة الافلاس.
وأضاف راشد خلال مداخلة لفضائية “الغد” الاخبارية، مع الإعلامية داليا نجاتي، أن قرار سحب عضوية قطر من مجلس التعاون الخليجي يجب أن يتم بموافقة جميع دول المجلس، إلا أنه ليس بالقريب مع التباين في الموقف العماني والكويتي، لافتا إلى أنه يمكن تجميد عضوية الدوحة لحين يتبيّن موقفها.
وأكد راشد أن قطر تعنتت وكابرت أكثر من السابق، ورأى أن القرار الموجود في الدوحة ليس قراراً لشخض واحد، وأن الكلمة التي أدلى بها الأمير القطري تضم مجموعة من التناقضات، مؤكدا أن اجتماع المنامو اليوم يأتي لوضع حد لهذا التعنت القطري، خاصة بعد أن وصلت الأمور لمرحلة فقدان الثقة في القيادة القطرية.

 

 

اونا

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale