مدير أمن السويس: هدفي منع وقوع الجريمة

30 يوليو 2017, 3:54 م

قال اللواء محمد محمود جاد، مدير أمن السويس الجديد، إنه سيعمل على تحقيق هدفين، الأول منع وقوع الجريمة من خلال الانتشار الأمني وملاحقة العناصر الخطرة ووضع إجراءات مشددة في إطار قانوني رادع، أما الهدف الثاني فهو العمل على القضاء على البؤر الإجرامية إن وجدت بالمحافظة.

وأضاف «جاد» أنه سيعمل على الاهتمام بالأماكن الخدمية وأقسام الشرطة وتحقيق الانضباط في الشارع السويسي من خلال التواجد الشرطي الفعال الذي يصب في مصلحة المواطن، مع ضرورة تعاون الأخير من أجل تحقيق الحالة الأمنية المنشودة بالمحافظة.

وأعرب اللواء مصطفى صلاح، مدير الأمن الجديد للأقصر، عن سعادته لتوليه منصب مدير لأمن واحدة من أهم المحافظات السياحية بصعيد مصر، والتى تمثل سمعة عالمية لاحتوائها على أهم المزارات السياحية والأثرية، مؤكدًا أنه سيتواصل مع جميع المواطنين عقب وصوله للمحافظة، والعمل على الارتقاء بالخدمة الأمنية، ونخدم جميع الأهالي ومناطق الأقصر، بما يعود بالنفع على الجميع، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن الجميع.

وقال مدير الأمن إن الأقصر إحدى المحافظات السياحية المهمة في مصر، لافتًا إلى أن الفترة المقبلة تتطلب جهدًا كبيرًا باعتبار أن المحافظة تضم مقاصد سياحية وتدفقات سياحية على مدار العام، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة استكمال لعمل اللواء عصام الحملي، مساعد الوزير للمنطقة الجنوبية.

 

المصرى اليوم

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale