وزير خارجية البحرين: تصريحات قطر حول الحج يضعها في خانة الأعداء

30 يوليو 2017, 3:21 م

قال وزير خارجية البحرين، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، إن ترديد قطر للتصريحات الإيرانية حول تسيس الحج هو كلام مرفوض وغير مقبول.

وأضاف «بن أحمد»، خلال المؤتمر الصحفي المشترك لوزراء خارجية الدول الأربع بعد اجتماعهم في المنامة، اليوم الأحد: “إذا رأى مسؤول قطري أن يقول هذا الكلام، فإن هذا الكلام عادة لا يصدر إلا من الأعداء الإيرانيين، وترديد اشخص قطري لهذا الكلام يضع بلاده في هذه الخانة ويجب أن يحذروا من هذا الكلام غير المسؤول”.

من جانبه، قال وزير خارجية السعودية، إن “الملك السعودي هو خادم الحرمين الشرفين، وهو شرف للمملكة حكومة وشعبًا، وتصريحات قطر حول الحج يعد تسيسًا وعمل غير مسؤول ومرفوض تمامًا”.

واجتمع كل من سامح شكري، وزير الخارجية المصري، ووزير خارجية السعودية، عادل الجبير، ووزير خارجية الإمارات، عبد الله بن زايد، ووزير خارجية البحرين، خالد بن أحمد آل خليفة، اليوم الأحد، في العاصمة البحرينية المنامة، للتشاور والتنسيق حول الأزمة القطرية للمرة الثانية.

وكان الاجتماع الأول عقد في القاهرة في 5 يوليو الجاري.

 

الشروق

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale