4 تحديات تواجه مسيرة محمد صلاح في ليفربول

30 يوليو 2017, 6:20 م

 

 

انضم لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، قادما من نادي روما الإيطالي لمدة 5 سنوات مقابل 42 مليون جنيه إسترليني شاملة الإضافات.

وتألق صلاح مع فريقه ليفربول خلال فترة إعداد الفريق التحضيرية للموسم الجديد، واستطاع تسجيل 3 أهداف في 4 مباريات خاضها مع الفريق، لكن يوجد 4 أسباب تهدد مسيرة صلاح في ليفربول رغم تألقه.

رحيل كوتينيو
اقترب اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينهو لاعب ليفربول من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والانضمام لصفوف نادي برشلونة الإسباني لتعويض رحيل نيمار المتوقع.

ويخشى صلاح من رحيل اللاعب بسبب الانسجام الذي حدث بينهما في فترة الإعداد، حيث صنع كوتينيو هدفين لصلاح من الثلاث أهداف.

عودة ماني
عاد اللاعب الدولي السنغالي سيديو ماني لتدريبات ليفربول الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به الموسم الماضي، ويخشى صلاح أن يحجز ماني مكانه في الملعب بالجانب الأيمن، وأن يستخدم كلوب المدير الفني للفريق صلاح في الجانب الأيسر.

تغير طريقة اللعب
يخشى لاعب منتبخنا الوطنى محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول، من تغيير طريقة لعب الفريق بعد رحيل صانع ألعابه فيلب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وحرمانه من اللعب في مركزه المُفضّل الجانب الأيمن.

الدفاع
يرغب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي في تدريب لاعبي الفريق على المساندة الدفاعية خلال المباريات، والتي لا يجيدها لاعب منتبخنا الوطني محمد صلاح.

 

 

فيتو

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale