استبعاد رئيس قطاع التعليم الفني بسبب تقارير رقابية

31 يوليو 2017, 7:07 م

قالت مصادر بوزارة التربية والتعليم، إن اللواء مهندس محمد الحلواني غادر مكتبه في قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم بعد أن تلقى قرارا بإنهاء ندبه رئيسا لقطاع التعليم الفني.

وكشفت المصادر، أن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي تلقى تقارير رقابية عن أداء قطاع التعليم الفني وتضمنت العديد من جوانب القصور في مهام عمل القطاع وبناء عليه تم استبعاد الحلواني من منصبه.

ويسود ديوان عام وزارة التربية والتعليم، حالة من الترقب الشديد بسبب الأنباء المتداولة عن الإطاحة بعدد من وكلاء الوزارة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وسيطرت حالة من التخبط بين عدد القيادات، مع ترقب الموظفين للإعلان بشكل رسمي عن التغييرات المرتقبة في المناصب القيادية بديوان عام الوزارة، والمقرر الكشف عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي غدا.

وكان وزير التعليم كلف مستشاره القانوني ببحث الموقف القانوني لعدم تجديد تعيين ٧ وكلاء وزارة يحق تجديد تعيينهم في ٥ أغسطس المقبل.

فيتو

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale