رئيس الوزراء القطري: لن ننسى وقوف إيران إلى جانبنا

31 يوليو 2017, 12:58 م

أعرب رئيس الوزراء القطري عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، عن شكره لزيارة رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني علاء الدين بروجردي، والوفد البرلماني الإيراني إلى قطر.

وأكد آل ثاني، خلال لقائه رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني، أن وفدا قطريا رفيع المستوى سيشارك في مراسم حفل تنصيب الرئيس الإيراني حسن روحاني.

وأضاف رئيس الوزراء القطري، أن قطر تثمن دعم إيران لها في ظل الظروف الراهنة، منوها أن قطر لن تنسى هذا الدعم.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء، أن علاء الدين بروجردي توجه عقب زيارته إلى سلطنة عمان، إلى العاصمة القطرية الدوحة والتقى مباشرة رئيس الوزراء القطري عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني.

وفي مستهل اللقاء أبلغ بروجردي رئيس الوزراء القطري رسالة رئيس مجلس الشورى الإسلامي من أجل الحضور في حفل تنصيب الرئيس حسن روحاني.

وأشار خلال هذا اللقاء إلى الحصار المفروض على قطر واعتبره “حصارا ظالما”، معربا عن أمله في أن تخرج قطر في النهاية من الظروف الراهنة مرفوعة الرأس، على حد وصفه.

 

فيتو

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale