عبد الحفيظ: مواجهة الفيصلي في نصف النهائي لها حسابات مختلفة

31 يوليو 2017, 2:31 م

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن مباراة الفيصلي الأردني في الدور قبل النهائي للبطولة العربية سيكون لها حسابات مختلفة.

وقال عبد الحفيظ عقب إجراء القرعة: “المباراة صعبة أيا كان طرفها، تقابلنا مع الفيصلي في المجموعة، ولكن مواجهة قبل النهائي له حسابات مختلفة بالتأكيد”.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: “الفريق استفاد فنيًا، لمنح الفرصة لعناصر لم تشارك في الدوري وإفريقيا بحكم ضغط المباريات، ولجأنا لإراحة عدد كبير من اللاعبين من أجل منتخب مصر، وعدم وجود فرصة راحة، مع ارتباط المنتخب بمباراتين في أغسطس”.

وأوضح: “بعد مباريات كأس مصر، ستكون هناك فترات راحة للاعبين، ليس لمصلحة الأهلي فقط، بل لمصلحة المنتخب قبل مباراتي أوغندا”.

وواصل سيد عبد الحفيظ: “كل اللاعبين شاركوا في الدور الأول، يحسب لهم الإصرار والعزيمة والآن الصفوف اكتملت لذا أؤكد أن المباراة مختلفة، فالأمر يعود للجهاز الفني، من حيث الاعتماد على العناصر الأساسية”.

واختتم: “اللاعبون عادوا من الراحة يوم 26 يوليو، وسيتدرب الفريق الساعة 6 مساء اليوم الاثنين، وأنتظرهم في الإسكندرية”.

يذكر أن الأهلي خسر أمام الفيصلي بهدف في مباراة الدور الأول بالبطولة العربية.

الشروق

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale