كريم تعلن عن خدمة جديدة لتوصيل المصريين

31 يوليو 2017, 2:14 م

 

أعلنت شركة “كريم” المتخصصة في خدمات النقل بواسطة تطبيقات الهواتف الذكية، عن خدمة جديدة لعملائها في السوق المصري بإسم “كريم Scooter”.

وتعتمد الخدمة الجديدة على إيصال العملاء بواسطة الدراجات البخارية “الفيسبا” بدلًا من السيارات الاعتيادية، وذلك بهدف تفادي الازدحامات المرورية وتقليل زمن الرحلات.

وقالت الشركة إن الخدمة ستقتصر في بادئ الأمر على بعض الأحياء والمدن السكنية وليس جميعها، حتى يتم تقييمها بشكل جيد قبل تعميمها في باقي المدن التي تتمتع بخدمات كريم.

وكانت الشركة أرسلت مؤخرًا رسائل نصية لعملائها تخبرهم فيها بأن خدمة (كريم Scooter) متاحة للقاطنين في محافظتي القاهرة والإسكندرية.

وتباينت ردود أفعال رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” المتابعين للصفحة الرسمية للشركة، ففي الوقت الذي رأى البعض أن هذه فكرة جيدة من شأنها أن تختصر زمن الرحلة.

إلا أن البعض الآخر اعترض على الفكرة معللين بخطورة الدراجات النارية على الحياة، فضلًا عن عدمة إمكانية نقل أكثر من شخص في الرحلة الواحدة.

وتساءلت كثيرات عن مدى إمكانية تشغيل فتيات لتوصيل العميلات، حيث أنهن يرفضن فكرة الركوب خلف سائقين من الرجال، وذلك لحساسية ركوب الدراجة البخارية الذي يتطلب عدم ترك مساحة شاغرة بين السائق والراكب.

تجربة توصيل الركاب بواسطة الدراجات البخارية (Scooter) ليست حديثة العهد، فهي معتمدة من قبل شركة أوبر العالمية وغيرها من تطبيقات النقل المشابهة في دول شرق آسيا الأكثر ازدحامًا، فضلًا عن كونها متاحة في السوق المصري من قبل تطبيق “Vesba”.

يذكر أن شركة كريم التي ترفع علم الإمارات العربية المتحدة تأسست في عام 2012، وتقدم خدماتها لسكان أكثر من 80 مدينة في الشرق الأوسط والعالم.

مصراوى

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale