هاشتاج “تميم قاتل” يُشعل “تويتر”..

31 يوليو 2017, 7:01 م

يومًا بعد يوم يتكشف لنا تلوث يد قطر بدماء العديد من الأبرياء في الوطن العربي، الذين سقطوا، في حربهم ضد الإرهاب، الذي تدعمه قطر بالمال والسلاح، بالإضافة لاحتضانهم.

 

لم يعد هناك دليل إلا وتم الكشف عنه لإثبات ممارسات قطر الغير إنسانية، وعلى الرغم من ذلك يستمر الأمير القطري في المكابرة والعناد، ورفض التوقف عن دعم الإرهاب.

 

وبعد انتهاء اجتماع المنامة، الذي عُقد بين وزراء خارجية الدول الأربعة المقاطعة، شن نشطاء “تويتر” هجومًا حادًا على الأمير تميم بن حمد عبر هاشتاج “تميم قاتل”.

 

وفي جولة سريعة ترصد “الفجر” ما جاء عبر الهاشتاج المهاجم للأمير القطري، والذي تصدر الترند الإماراتي في فترة زمنية قصيرة.

 

إسقاط تميم

قال موسى الهاشمي: “لايمكن أن يعيش الإنسان بأمن وأمان طالما تميم في حكم قطر وخير مثال شعب ليبيا وسوريا ومصر ولاحل إلا بإسقاط حكم ذميم المج”.

 

تبًا للحمدين

غرد سيف: “يشحن القطري سيارته لأوربا ويغرد من أرقى المقاهي هناك عن الحصار والجوع والأنهيار الأقتصادي الذي اصاب دولته ،، تبا للحمدين”.

 

معاناة مصر

ونشرعلي الكعبي صورة ترصد أبرز العمليات الإرهابية التي استهدفت الجيش المصري والكنائس المصرية، معلقًا: “عانت، أرض الكنانة وشعبها من مال قطر ودعمها للإرهاب من مال الطفل الذي لا ولي له”.

 

ماذا ننتظر؟

كتب محمد النعيمي: “رغم الأدلة والبراهين واجماع، العالم بتورط هذا النظام في القتل والإرهاب وسفك الدماء ماذا ننتظر؟؛ ليساق هؤلاء السفلة للمحاكم”.

 

أسوأ من والده

قال عمر البريكي: “هو أسوأ من والده الذي دعم الإرهاب والميليشبات المسلحة بشكل فاضح، ف تميم قاتل بوجهين يدعي البراءة ويده ملطخة بالدماء”.

 

لا تفاوض

وأكد وزيرالخارجية المصري سامح شكري، خلال اجتماع المنامة، اليوم، على استعدادهم للحوار مع قطر، ولكن بعد الاستجابة لمطالب الدول المقاطعة الـ13، مشددًا على أنه لا تفاوض على المطالب.

الفجر

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale