وزير الرياضة: جاهزون لعودة الجماهير في الدوري

31 يوليو 2017, 3:29 م

أعلن خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، جاهزية وزارة الشباب ووزارة الداخلية لعودة الجماهير للمدرجات في الموسم الجديد من الدورى الممتاز، بعد نجاح البطولة العربية والالتزام الكبير من الجماهير المصرية.

وقال «عبدالعزيز» أنه سيجري ترتيبات مع وزارة الداخلية والأندية خلال المرحلة المقبلة، لتحديد عدد من المباريات التي تشارك فيها الجماهير خلال مسيرة الدوري، بمعدل نصف المباريات، حتى عودة كاملة للجماهير لاحقًا، مشددًا على أن العودة ستكون جزئية.

ودلل «عبدالعزيز» على نجاح البطولة العربية بحالة الرواج الكبيرة التي شهدتها الإسكندرية، قائلًا: «مفيش أوضة فاضية»، مُشددًا على أن الرياضة من عوامل الجذب السياحى وترسل رسائل إيجابية عن استقرار مصر وقدرة الأمن على مواجهة أي تحديات.

وأكد وزير الرياضة انتهاء الاستعدادات الخاصة بانتخابات الأندية والاتحادات الرياضية، بعد اعتماد الرئيس عبدالفتاح السيسي لقانون الرياضة، نافيًا وجود أي تأخير في مواعيد الانتخابات.

كما كشف عن موعد نهائي للانتهاء من الانتخابات وتسليم القوائم بنهاية نوفمبر القادم، مطالبًا الأندية بوضع اللوائح الخاصة بها وإدارة العمل بما يخدم الأنشطة الرياضية، ويبعدها عن أي صراعات، متوقعًا أن تتعرض وزارة الرياضة للهجوم خلال المرحلة القادمة، بسبب رغبته في إصلاح حقيقى لمسيرة الرياضة في مصر، من خلال القانون والانتخابات، التي يجب أن تعبر عن الجمعيات العمومية للأندية.

على الجانب الأخر، طالب «عبدالعزيز»، خلال تفقده، رفقة اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، منشآت النادي الإسماعيلي الاجتماعي الجديد، بسرعة الانتهاء من النادي، تمهيدًا لافتتاحه في احتفالات اكتوبر القادم، واصفًا النادي الجديد بأنه منارة رياضية وثقافية واجتماعية وإضافة كبيرة للرياضة في مصر، تليق بأول نادي حصل على بطولة أفريقيا.

وأختتم عبدالعزيز«تصريحاته، بالموافقة على حضور 25 ألف متفرج في مباراه الأهلي القادمة في البطولة العربية، و50 ألف في مباراة المنتخب الأول القادمة.

ويلتقي الأهلي مع الفيصلي الأردني، الأربعاء، في نصف نهائي البطولة.

 

المصرى اليوم

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale