الأخبار

فتاة عربية تحطم محل تجاري

 

130

لا زالت التحقيقات جارية في القيادة العامة لشرطة الشارقة مع امرأة عربية، حطمت أحد المحال التجارية، بعد أن رفض بائع المحل الاستجابة لطلبها ببيعها سجائر، وسجلت كاميرات المراقبة بالمحل تحطيم المرأة للبضاعة الموجودة في المحل، بشكل عصبي، بعد أن رفض البائع الاستجابة لطلبها، التزاماً بقرارات البلدية، بحسب ما نشرته وسائل الإعلام الإماراتية.

 

وبحسب شهود العيان في المتجر، الكائن في دوار الساعة بالشارقة، فإن المرأة ظلت تحطم في كافة المنتجات المتنوعة داخل المتجر وتسقطها من أعلى الأرفف وتجوب في أرجاء المكان، تكرر فعلتها في شكل “هائج” دون الاستجابة لرغبات ومطالب العاملين بالتوقف. وأضافوا أنهم تفاجأوا بالمرأة تدخل عليهم المتجر نحو العاشرة صباحاً، منذ 3 أيام، وتطلب سجائر، وعندما أبلغوها بأن بيع السجائر ممنوع داخل الأحياء السكنية بالشارقة، مضت للداخل وظلت تكسر وتحطم في الأشياء مروراً بكافة الاتجاهات ما أحدث ضرراً كبيراً في المكان.

 

وقالوا إنها ظلت تصرخ بصوت عال في المكان وثارت عليهم إلى أن خرجوا من المتجر وظلت بمفردها تسقط المعروضات من أماكنها على الأرفف وأماكن العرض وتقوم بنزع الأرفف الخشبية والعروض الجديدة أيضاً، وقام أحد الأشخاص بطلب الشرطة التي أتت على الفور للمكان وحاولت أن تهدئ من روع المرأة والتعرف إلى مطالبها، حيث كررت طلبها برغبتها في الحصول على سجائر، ثم جلست على أحد الأرفف، وبعد التحاور معها وتهدئتها، تمكنوا من القبض عليها واقتيادها لمركز شرطة الشارقة للتحقيق معها.

 

وأكد مصدر أمني لوسائل الإعلام أن المتهمة (ن. ز. م. 38 عاماً)، خضعت لفحوص طبية تتعلق بالتعرف إلى قدراتها العقلية والدوافع التي جعلتها في هذه الحالة، كما سيتم فحص عينات منها للتأكد من حالتها الصحية.

 

الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى