الأخبار

تحرير محضر ضد معلمة ضربت تلميذا بسلك كهرباء

اتهمت ولية أمر تلميذ بالصف الرابع الابتدائي، بمدرسة ميت مزاح الابتدائية، التابعة لإدارة شرق المنصورة التعليمية بالدقهلية، معلمة الفصل بضرب نجلها بخرطوم كهرباء على ظهره حتى أثرت فيه وأصابته بتجمعات دموية بمكان الضرب.

وحررت الأم محضرا بمركز شرطة المنصورة، اليوم، برقم 11 أحوال لسنة 2017، ضد “أ. ع”، معلمة، كما تقدمت بشكوى أخرى لوكيل وزارة التربية والتعليم بما حدث لابنها في المدرسة، وتعرضه للضرب بقسوة داخل الفصل.

وقالت أسماء عبدالله طه، والدة الطفل حسن محمد حسن، “ابني بعد ضربه يوم الخميس الماضي بقسوة داخل الفصل من المعلمة رفض الذهاب للمدرسة مرة أخرى، واكتشفت إصابته الموجودة على ظهره، ووقعت عليه كشف طبي بالمستشفى بأثار الضرب، وقلبي يوجعني على ابني كلما رأيت الإصابات الموجودة به، ولا يوجد مبرر واحد للمعلمة أن تستخدم كل هذه القسوة مع تلميذ في هذا العمر”.

وأضافت، لـ”الوطن” أنها سألته عن سبب ضرب المعلمة له، فقال كنت أتكلم مع زميلي، وفوجئت بالمعلمة تضربني على ظهرى بالخرطوم واستمرت في الضرب رغم توسلاتي لها، مما تسبب في إصابته والتي لا تزال أثارها على ظهره.

وقال علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والعليم بالدقهلية، علمت بالواقعة وسيتم إرسال مفتش من المديرية إلى المدرسة للتحقيق في الواقعة، ولن أسمح بأي تجاوز في حق أي تلميذ، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانوينة وتوقيع العقاب المناسب.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى