الأخبار

أحدث “تقاليع” البنوك

 

181

 

لم تعد رائحة المال مغرية بما يكفي لأثرياء الشرق الأوسط، ما دفع أحد المصارف في أبوظبي إلى تسويق بطاقات الائتمان المعطرة والمخصصة للنساء.

وأطلق “مصرف الهلال”، بطاقة ائتمان جديدة تدعى “لها”، والمصممة خصيصًا لعملائه من السيدات في الإمارات، ويمكنها امتصاص أي نوع من أنواع العطور، وتأتي البطاقة مع علبة موقعة معطرة وعدد من الإمتيازات، مثل تخفيضات على أسعار العلامات التجارية النسائية.

وحسب ما ذكر موقع “CNN” عربية، تعتبر البطاقات المعطرة من بين إحدى الأساليب التي تعتمدها المصارف لاستهداف زبائنها من النساء، وتقديم منتجات وخدمات مصممة خصيصًا تجاه المرأة.

يُذكر أن المصارف باتت تحرض مؤخرًا على تطوير منتجات وخدمات من شأنها تمكين العملاء من التميز وتمثل تجسيدًا حقيقيًا للقوة والرؤية والطموح والشخصية المتميزة للمرأة العصرية.

قالت رئيسة الاتصال الجماهيري في “مصرف الهلال” مريم يوسف أهلي، “ترغب المرأة العصرية في إرسال رسالة قوية تعبّر عن استقلاليتها وقدرتها على أن تكون عضوًا منتجًا وفاعلًا في المجتمع، مع حفاظها في الوقت ذاته على عاداتها وتقاليدها”.

وأضافت قائلة: “تعد بطاقة الائتمان شكلاً جديداً من أشكال التعبير عن طموح المرأة الراغبة في إثبات قدراتها، وإحداث فرق حقيقي في المجتمع”.

فيما قالت مديرة وكالة الإعلانات المتخصصة في تسويق سلع للنساء “كيك ستارت” ماري دين، إن هذه البطاقات تعتبر تحريضية، خاصة أنها تسمح للنساء بالتعبير عن الفردية، مضيفة أن هذه البطاقات هي طريقة أخرى للنساء للتعبير عن نجاحهن وتميزهن.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى