الأخبار

مصدر أمني: ضبط إرهابي وتصفية 2 آخرين في الخصوص

 

 

اكد مصدر أمني بالقليوبية أن أجهزة الأمن نجحت في ضبط أحد العناصر الإرهابية في المواجهات التي شهدتها منطقة الخصوص وتصفية اثنين آخرين.

وقال المصدر إن القوات تمكنت أيضا من ضبط صاحبة الشقة التي كان يقيم بها عناصر الخلية الارهابية الثلاثة، فيما اتخذت الإجراءات القانونية حيالها للتحقيق معها وسماع اقوالها، لافتا إلى أنه لا يوجد خسائر من رجال الشرطة أو الأهالي حيث تم التعامل مع الإرهابيين بحذر، نظرًا لوجودهم داخل منطقة سكنية، مؤكدًا أن الوضع الأمني مستقر وان قوات الامن تحاصر المنطقة والقيام بتمشيطها لضبط اى عناصر أخرى.

وذكر المصدر أنه تم التحفظ على جثث المتوفيين وإحالة المتهم المضبوط لجهات التحقيق المعنية وكذلك التحفظ على الأسلحة التى تم ضبطها بحوزة العناصر الإرهابية وهي طبنجة وبندقية إلى و١٢ خزينة رصاص كما فرضت قوات الأمن حصارا حول المنطقة للتأكد من خلوها من اى مفرقعات.

واكد المصدر ان التحقيقات الاولية كشفت قيام عناصر الخلية باستئجار احدى الشقق السكنية بشارع أحمد عرابي داخل منطقة السقلي بالخصوص لتنفيذ عملياتهم الإرهابية ومنها حادث اغتيال ضابط الامن الوطنى بالخانكة واطلاق الرصاص عليه اثناء خروجه من منزل لاداة صلاة الجمعة واستشهاده.

كانت معلومات سرية وردت لضباط الأمن الوطني والبحث الجنائي بالقليوبية مفادها قيام مجموعة من العناصر الإرهابية بالاختباء داخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة السقيلى بالخصوص، وعلى الفور تم الدفع بعدد من القوات الخاصة، وما أن شاهد المتهمون رجال الشرطة أطلقوا الرصاص، وتم التعامل معهم وتصفية اثنين منهم وضبط آخر وكذلك ضبط صاحبة الشقة.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى