رياضة

تقرير حكم الكلاسيكو ينقذ رونالدو من عقوبة قاسية

حقق فريق ريال مدريد فوزا ساحقا على نظيره برشلونة بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس في ذهاب نهائي كأس إسبانيا.

وشهدت المباراة طرد الدولي البرتقالي كريستيانو رونالد نجم فريق ريال مدريد بعدما شارك كبديل فى الشوط الثاني من اللقاء، وتحديدًا فى الدقيقة 58.

نجح رونالدو في إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 80، واحتفل بخلع قميصه مما تسبب فى حصوله على بطاقة صفراء، ثم بعدها بدقيقة تعرض الهداف التاريخي للنادي الملكي للطرد بعد أن سقط داخل منطقة العمليات بعد إلتحام مع أومتيتي، وهو إعتبره الحكم “تحايل” للحصول على رلكة جزاء، ليحصل على بطاقة صفراء أخري، ويطرد من المباراة.

وقام رونالدو بدفع الحكم من الخلف، وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كريستيانو سوف يتعرض للإيقاف لـ 12 مباراة بعد أن قام بدفع الحكم، حسب ما ينُص القانون الإسباني.

وكشفت الصحيفة أن الحكم دون فى تقرير المباراة أن رونالدو لم يكن يقصد دفعه، حيث كان الدفع، تعبيرًا على إعتراضه على القرار.

وقالت الصحيفة أن بعد ما دون فى تقريرالحكم الدولي الإسباني ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا،، فأن رونالدو سوف يغيب فى أربع مباريات، مباراة بإياب السوبر، وأربعة مباريات فى الدوري الإسباني، حسبما ينص القانون.

ويذكر أن يحق لريال مدريد، تقديم إستنئناف لدى الإتحاد الإسباني لكرة القدم، من أجل أن يتم رفع البطاقة الصفراء الثانية من على رونالدو.

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى