رياضة

أول تعليق من آل الشيخ بعد فوز بيراميدز على الأهلي

علق تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، مالك نادي بيراميدز، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي على فوز فريقه على الفريق الأحمر في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، حيث نشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أهدى هذا الفوز لوالدتي العزيزة ولكل من وقف معى فى الحق.. إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا… كنت باقول من الأول وماحدش صدقني”.

وحقق فريق بيراميدز فوزا غاليا على نظيره الأهلي بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين والمؤجل من الجولة الخامسة والعشرين على استاد بترو سبورت، أحرز هدف اللقاء الوحيد البرازيلي كينو في الدقيقة 14 من عمر المباراة. بهذه النتيحة رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني بنفس رصيد الزمالك المتصدر بفارق الأهداف، بينما تراجع الأهلي في الترتيب إلى المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ويستعد فريق نادي بيراميدز لمواجهة نارية أمام فريق نادي الزمالك الذي يشاركه الصدارة على جدول الدوري في مباراة تقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى