الأخبار

مفاجأة تنتظر عمرو دياب ودينا الشربيني في 18 أغسطس

دينا الشربيني من مواليد 17 مارس 1985. بحسبة بسيطة ستكتشف إنها ولدت في آخر أيام برج الحوت، الذي يبدأ 19 فبراير، وينتهي 20 مارس.

في 13 أغسطس، يوم صدور أغنية عمرو دياب، قال برج الحوت لدينا إنها “ستتعزَّز شراكتها العاطفيّة في منتصف الأسبوع، وتكون هذه فرصة جيدة لإتمام مشروع ارتباط أو زواج. وإذا كنت مرتبطًا فأنت في أحسن حالاتك العاطفيّة، شريك مثالي ومحبّ وحنون.

هذه الأجواء المريحة تساعدك على تخطي مشاكل العمل وهموم الحياة. مفاوضات شاقة تبدأ وتنتهي بنجاح في 18 منه”.

بحث فانز عمرو دياب عن فتاة برج الحوت، التي يغني لها، فلا زوجته زينا عاشور من مواليد الحوت، ولا بناته ينتمين لهذا البرج.. واحدة فقط كانت في الصورة.. هي دينا الشربيني.

«برج الحوت يا كايدهم»..

دينا.. دعاية من لحم ودم للألبوم

في حفل بالساحل الشمالي، مهبط عمرو دياب الدائم بعد دبي الإماراتية، انتشرت صورة له بصحبة دينا الشربيني وهو يدعو أصدقائهما لحضور حفل الزفاف، عزَّز الشائعة، كما وصفت من جانب دوائر مقرّبة من الهضبة، الكلام القديم عن علاقة بدأت بينهما. برَّر المقرَّبون، أيضًا، تواجدهما معًا في أكثر من مكان، ما بين مطاعم وكافيهات بأكثر من عاصمة، بفيلم يجري تصويره بطله عمرو دياب، وبطلته دينا الشربيني.

لم يفهم أحد إذا كان عمرو دياب على علاقة بدينا الشربيني فعلا، لماذا لا يعلن ذلك؟ لماذا يؤجّل؟ ولماذا ينفي؟.. عمرو في النهاية، وفقًا لعدة تقارير، انفصل عن زوجته سرًّا، وهي تعيش الآن مع أولاده في لندن، ولن يضرّه شيء في علاقة جديدة ضمن سجل علاقاته الطويل، الذي ينتهي دائمًا بالزواج، ربما كان لا يريد أن يعلن في وقت سابق، فالرجل الذي تزوّج أميرات وسيدات مجتمع وفنانات درجة أولى، من الصعب عليه أن يعلن عن علاقته بفنانة “ردّ سجون” خرجت قريبًا من الزنازين على خلفية قضية مخدرات.

هناك رواية تقول إن عمرو دياب بذكاءه المعتاد في كل التفاصيل، ومع تراجع نجمه، والهجوم المتلاحق عليه من جانب المطربة شيرين وغيرها، أراد أن يصنع دعاية مختلفة للألبوم الجديد.. فانتهز الشائعات بشأن علاقته بدينا الشربيني، ونجح، فهي دعاية من لحم ودم.. هزّت الوسط الفني وأوساط “السمِّيعة والمعجبات”.

«برج الحوت يا كايدهم»..


 لغز 18 أغسطس

مساء 18 أغسطس، التاريخ الموعود، سيحيي عمرو دياب حفلًا في “جولف بورتو مارينا”، هو أول حفل بعد تسريب ألبوم “معدّي الناس” كاملًا، وربما يشير فيه إلى شيء، ليتصادف، لأول مرة، ما يقوله برج الحوت لدينا الشربيني وما يقوله عمرو دياب لها أيضًا.

وأغنية “أجمل عيون”، التي استهدفت المطربة السمراء، من كلمات تركي آل شيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أسامة الهندي. أمَّا لماذا تناثرت الشائعات حول دينا الشربيني من البداية؟.. هذه قصة أخرى.

بدأت بإجازة قضتها مع عمرو دياب في دبي، وشوهدا يتجولان هناك، بعدما سافرا معًا على متن طيران الإمارات في رحلة رقم 926 الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل. وخرجت هي من القاهرة بجواز سفر يحمل اسمها الحقيقي “دينا محمد عبد الباري قمر”، ولم يجلسا معًا في الطائرة منعًا لالتقاط أي صور.

وانتشرت صورة لفتاة تختبئ في صدر عمرو دياب.. فقالوا إنها دينا الشربيني، قبل أن تسارع هدى الناظر، مديرة أعماله، بالنفي.

«برج الحوت يا كايدهم»..

سر الخاتم الألماس و”عشوة الزمالك”

في أبريل الماضي، انتشرت أخبار عن احتفال عمرو دياب بزواجه من دينا الشربيني في أحد المطاعم الشهيرة بمنطقة الزمالك، بحضور عدد قليل من الأصدقاء و”ممنوع التصوير”.

هذه المرة لم تنف دينا أو أي من أفراد أسرتها، لكن التي خرجت بسرعة لتنفي كل ما تردد هي هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو، إذ أكدت أن أي شخص يريد أن يشتهر يضع اسمه في جملة مفيدة مع عمرو دياب، وأضافت: «لا علاقة بين عمرو ودينا، والهضبة مشغول فقط بالتحضير لألبومه الجديد، ولا يهتم بمثل هذه الشائعات».

وكان ما وراء الأمر هديّة “خاتم ألماس” من عمرو إلى دينا الشربيني في عيد ميلادها، وتسرّب الخبر عبر أحد أصدقاءها، الذين حضروا الحفل. دينا من مواليد 1985، العام الذي بدأ فيه عمرو دياب مشواره الفني، وهو ما جعل أسرته تغضب، واتجه أبناءه إلى حذف صوره من موقع انستجرام، غضبًا عليه ممّا شعروا إنه “تصابي”، وبعد موجة من النفي، لم يعد الآن النفي مجديًا، بعد أن تغنّى بمآثر برجها.

«برج الحوت يا كايدهم»..


لماذا يحب السمراوات؟.. تحليل نفسي

ما علّق الجرس في رقبة عمرو دياب، فأكد أن دينا الشربيني هي المرأة التي جعلها بالقرب منه، ودفنت وجهها في صدره، هو ذوق عمرو نفسه، فهو يحبّ السمراوات، ودينا تشبه إلى حد كبير زوجته زينة عاشور، التي يشاع إنه انفصل عنها، وهو ما ينطبق على مديرة أعماله هدى الناظر، التي قيل إنها كانت على علاقة حب معه انتهت إلى حصرها في دور مديرة أعماله.

يقال إن الهضبة يحب السمراوات، كان يفضّلها شقراء حين كانت الشقراء الوحيدة في حياته شيرين رضا، وبدأ البحث عن تفسير نفسيّ أو عاطفي للاتجاه إلى السمراوات.

أثبتت دراسات علميّة نشرت نتائجها في مجلة essence أن الرجل الوسيم، الذي يثق في نفسه، يفضّل السمراوات. قديمًا، أيام شيرين رضا، لم يكن عمرو دياب وسيمًا أو ناجحًا أو واثقًا في نفسه بالقدر الذي يتوفر لديه الآن، فكان يفضّل الشقراء، أمّا الآن فهو ممتلئ بما يكفي ليحبّ السمراوات فقط، فالسمراء تتميّز عن البيضاء بالذكاء والاستقلالية. وأكّد الباحثون في الدراسة، التي أجريت على 1500 رجل، أنّهم انتهوا إلى وصف السمراوات بـ”الأكثر استقرارًا عاطفيًا، وأكثر قدرة على التنافس من الشقراوات”.
ما استقرّ عليه عمرو دياب، يشبه تماما نتائج الدراسة.

«برج الحوت يا كايدهم»..

صفات نفسيّة لا يعرفها عمرو عن دينا

من صفات برج الحوت، التي ذكرها عمرو دياب، “أجمل عيون وأحلى تفاصيل، ضحك وبكى وسكوت، ونظرة عيونك ملهة وأنتي دوا جروحي”، لكن صفات أخرى للبرج لا يعرف عنها الهضبة أي شيء، ولو عرف، لما فكَّر في الارتباط بدينا الشربيني، أو الغناء لبرج الحوت.

من سلبيات برج الحوت، وبالتالي، سلبيات دينا الشربيني، إنه لديه حساسية مفرطة تجاه الآخرين، ولا يثق في نفسه، ومدمن، ليس إدمان المخدرات فقط، إنما إدمان أي شيء حتى الخمور والبشر، والفكر المشتّت يمنعه من أي خطوة إيجابية، كما إنه يميل للهروب، وساذج. يحبّ عمرو دياب السمراوات لأنهنّ أذكياء، لكنه لا يحبّ السذج.

برج الحوت متردّد في اتخاذ قراراته، ولا يتحمل المسؤولية، ولذلك ربما أفشت دينا الشربيني بسر علاقتها بعمرو دياب عبر أحد أصدقاءها، ثم عاد والدها لينفي ذلك. والتحذير الذي لا بد أن تضعه في اعتبارها: لا تضيعي عمرو دياب من يديكِ بترددك وقراراتك السلبية والهروب من المسؤولية يا دينا.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى