رياضة

الليلة.. ريـال مدريد يخطط لعبور إسبانيول في غياب كريستيانو رونالدو

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية في التاسعة مساء اليوم إلى ملعب باور، معقل فريق إسبانيول، الذي يستضيف ريـال مدريد في قمة مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني.

تمثل مباراة اليوم تحديًا خاصًا أمام الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرينجي، في ظل غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق وهدافه، خصوصًا أن مواجهات الريال أمام الفريق الكتالوني إسبانيول دائمًا ما تحظي بإثارة وندية كبيرة.

ويعول الفريق الملكي في مباراة اليوم على

الثنائي جاريث بيل، والفرنسي كريم بنزيمة، بجانب استغلال التألق اللافت لأسينسيو.
ويأمل الريـال في تحقيق فوز يقلص به الفارق مع الوصيف إتليتكو مدريد، بعد أن ابتعد الفريق عن المنافسة على اللقب بصورة كبيرة هذا الموسم.

وضم زين الدين زيدان، 19 لاعبًا، في قائمته لخوض هذه المباراة، هم: كيلور نافاس، كاسيا، لوكا، كارفخال، سيرجيو راموس، فاران، ناتشو، ثيو

هيرنانديز، أشرف حكيمي، كاسمييرو، يورنتي، أسينسيو، إيسكو، كوفاسيتش، سيبايوس، بنزيمة، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، بورخا موريال.
على الجانب الآخر يسعى كيكي فلوريس، المدير الفني لفريق إسبانيول، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد لتحسين وضعية الفريق في جدول ترتيب الليجا.

يعتمد إسبانيول بشكل كبير على المهاجم المخضرم أنطونيو رييس، والبرازيلي بابتيستاو، بجانب صانع الألعاب بابلو بياتي، كما يمتلك إسبانيول بعض اللاعبين من أصحاب الخبرات، مثل الحارس دييجو لوبيز.

يدخل ريال مدريد المباراة في المركز الثالث، برصيد 51 نقطة، بينما يحتل إسبانيول المركز الـ15 بـ28 نقطة.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى