الأخبار

هاشتاج “أحمد مالك” يتصدر “تويتر”

147

 

 

 

تصدر هاشتاج “أحمد مالك”، قائمة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد أن قرر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إيقاف الفنان الشاب أحمد مالك عن العمل ومنع تصاريحه وتحويله للتحقيق، لنشره فيديو مسيء للشرطة، أمس في ذكري 25 يناير.

وعلق معتز قائلا: “لما أحمد مالك عنده إحباط.. أومال المجند الغلبان اللي بيقضي خدمته وواقف في عز البرد مقهر وأنت رايح تسف عليه يقول أيه”، وقال وليد: “أنت مش محتاج تعتذر أنت محتاج جلسات كهرباء، وحاجات كتير قوي عشان تبقي بني أدم”، وكتبت نانسي: “جيل متشرفش إني اكون منه”.

ودعت إيمان إلى مقاطعته: “مقاطعة من لا أخلاق له عايزين البلد تنضف”، بينما قالت شيرين: “أنا ماعنديش مشكلة في مسألة الاختلاف وطرق التعبير عنها لكن تنزل تهين شوية عساكر غلابة بالشكل دا في تافهة ولاز يتربى”.

وأضاف إسلام: “نموذج لجيل كاره للبلد، ولازم يتعلم يعني أية رجوله يعني إيه مجند غلبان صاحي من الفجر واقف في الثلج عشان يحميك أنت وأمك يا حيليتها”، فيما قال الجارحي: “هما الناس بتهاجم أحمد مالك علي اللي عمله فالعساكر رغم أنه اعتذر نفس العساكر ضربتوا وضربت غيره”.

يذكر  أن مالك، اعتذر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “بعتذر بشدة لكل شخص أسائه الفيديو وخاصة الشرطة، يمكن الموقف ده كله نابع من إحباط، وعدم القدرة على التعبير عن الرأي، بس برضه ده ميدينيش الحق أني أتجاوز أو أعبر عن رأيي بطريقة متجاوزة في حق الآخرين، أتمنى من الجميع أنهم ميتعاملوش مع اللحظة دي على أنها بتلخصني ويتعاملوا معاها أنها لحظة عابرة لن تتكرر، مرة أخرى بعتذر”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى