الأخبار

بالفيديو..«أنا عاجبني الضنك.. وأحسن من خيانة مرسي»

34

انتقد المحامي خالد أبو بكر، حركة «ضنك» التي دعت للتظاهر ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: «أنا عاجبني الضنك، وضنك السيسي أحسن من خيانة مرسي»، حسب تعبيره.

وأضاف خلال برنامجه «القاهرة اليوم» المذاع عبر شاشة «اليوم»، الثلاثاء، أن الدولة لن تنساق وراء تلك الدعاوى، متابعا: «نحن من صنعنا ثورة 30 يونيو، ونحن من انتخبنا السيسي لهذا المنصب، ونرضى بحال الدولة الآن رغم كل المشكلات»، وفقًا لقوله.

وتابع: «اتحمل الفقر ولكني لن أتحمل الخيانة، والداخلية ستتعامل بحسم مع أي مظاهرة تعطل القطاع العام أو الخاص، والدولة لن تنكسر أمامكم»، مثلما قال.

يذكر أن 3 من المجهولين، دشنوا ما اسموه حركة «ضنك السويس» والتي وصفوها في مقطع فيديو قاموا بنشره على موقع «يوتيوب» بأنها حركة اجتماعية ثورية، ضد الجوع والفقر والأمراض.

وأظهر الفيديو قيام 3 شباب يرتدون أقنعة سوداء بتسجيل مقطع فيديو لمدة 3 دقائق ونصف تحت عنوان «حركة ضنك» يدّعون أنهم من محافظة السويس ويدعون المواطنين بالسويس للانضمام لهم والتظاهر ضد الدولة والنظام الحالي.

وأبدى أصحاب الفيديو استياءهم مما وصفوه بـ«الانقلاب على ثورة 25 يناير» واستمرار الفقر والجوع والوساطة والمحسوبية واستمرار الأزمات كالكهرباء متوعدين بثورة أخرى، حسبما ظهر بالفيديو.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=RDS7w7qasxg&feature=g-all-xit”]

 



الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى