أخبار عاجلة

السيسي يصل إلى مسجد «محمد كريم » لأداء صلاة عيد الأضحي ..

 

 

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي مسجد «محمد كريم » برأس التين بمحافظة الأسكندرية لأداء صلاة عيد الأضحي ، وسط حضور عدد من كبار رجال الدولة .

وقد تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي التهاني مع الملوك والأمراء العرب، بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك حيث أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا مساء اليوم بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية.

وأعرب الرئيس عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك، متمنيًا لشعب وحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة كل الخير والتقدم والرخاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

من جهته، أعرب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز خلال الاتصال عن خالص تقديره على هذه المعايدة الكريمة، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعبًا، وعلى الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات.

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا مساء اليوم بأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك للتهنئة بحلول عيد الأضحي المبارك، حيث أعرب الرئيس عن خالص تمنياته لشعب وحكومة دولة الكويت الشقيقة بكل التقدم والازدهار بمناسبة العيد المبارك.

وأعرب أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد خلال الاتصال عن خالص تقديره لمصر، قيادةً وشعبًا، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر وعلى الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات.

في ذات السياق، تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا، من الملك حمد بن عيسي آل خليفة ملك البحرين، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك، حيث أعرب العاهل البحريني عن خالص تمنياته لمصر، قيادةً وشعبًا، بكل الخير والاستقرار والتقدم بمناسبة العيد المبارك.

وأعرب الرئيس خلال الاتصال عن خالص تقديره لملك البحرين على تهنئته الكريمة، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مملكة البحرين الشقيقة وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليُمن والخير والبركات.

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء أمس اتصالًا هاتفيًا من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات، للتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، حيث أعرب الشيخ محمد بن زايد عن خالص أمنياته الطيبة لمصر وشعبها بالخير والازدهار والتقدم.

ومن جانبه أعرب الرئيس عن تقديره للشيخ محمد بن زايد، معربًا عن تمنياته بكل الخير والرخاء والاستقرار لدولة الإمارات العربية الشقيقة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وداعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة على دولة الإمارات وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليُمن والخير والبركات.

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى