تكنولوجيا

3 ألعاب جديدة يجدر بك تجربتها الآن على أندرويد وآيفون

 

 

في لعبة Faraway ستسير على خطوات والدك الذي كان جامعاً للأثار والقطع الفنية الرائعة والمفقودة منذ عشرات السنين، حيث ستخوض مغامرة ممتعة وتستكشف خلالها أطلال المعابد الأثرية القديمة المليئة بالتحديات والألغاز الغامضة.

تأخذك اللعبة في رحلة عبر الصحاري والواحات إلى أطلال الحضارة القديمة الغامضة، والذين صمم ساكنوها ألغازاً لكي يروا إذا كنت تستحق هذه الأسرار، ولن يكون أمامك في هذه الرحلة سوى حل الألغاز المحيرة للهروب من داخل المعابد الكبرى المليئة بالأسرار.

اللعبة توفر أول 9 مستويات مجاناً، بينما عليك الانتقال إلى الإصدار المدفوع لإكمال باقي المستويات.

التنزيل: أندرويد – آيفون

لعبة Kill Shot Virus

Kill Shot Virus هي لعبة أكشن ستقوم خلالها بقتال جحافل الموتى الأحياء “الزومبي” ومهاجمتهم بكل قوة منعاً لانتشار الفيروس الذي أصابهم.

تمتاز اللعبة برسومات مميزة وتوفيرها لتشكيلة واسعة من الأسلحة والعناصر إلى جانب دعمها لإمكانية المنافسة المباشرة لأشخاص آخرين من مختلف أنحاء العالم.

التنزيل: أندرويد – آيفون

لعبة Injustice 2

بالتزامن مع إصدار اللعبة على منصات الألعاب المنزلية والحاسب الشخصي، طرحت شركة Warner Bros “وارنر برذرز” لعبتها الجديدة Injustice 2 على الهواتف الذكية.

وتعتبر Injustice 2 تتمتة للعبة Injustice: Gods Among Us حيث ستستكمل اللعبة أحداث الصراع بين باتمان وسوبرمان.

اللعبة تعد أحد الخيارات الممتعة لمحبي ألعاب شخصيات القصص المصورة، حيث ستضم قائمة جديدة من الأبطال والأشرار من بينهم Supergirl و Gorilla Grodd و Atrocitus و Blue Beetle و Deadshot.

التنزيل: أندرويد – آيفون

 

 

البوابة العربية للاخبار التقنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى