منوعات

رهان على أكل ساندويتش ومكسب 1300 جنيه

يبدو أن السلع ذات الأسعار الخرافية لن تتوقف في مصر، فبعد إعلان أحد محلات الملابس عن قميص سعره 12 ألف جنيه، ثم بنطلون بسعر 15 ألف جنيه، وبعد أن أعلن أحد مطاعم الوجبات السريعة عن أغلى ساندوتش هامبرج في مصر “بازوكا برجر” بـ 1495 جنيها، عاد نفس المطعم لعمل دعاية بنفس الغرابة، لكنها أرخص هذه المرة، حيث قدم عرضا على هيئة مسابقة على هيئة رهان، يباع فيها الساندوتشين بـ 1300 جنيه.

المطعم ذكر في صفحته على فيس بوك أن المسابقة بمناسبة اليوم العالمي للـ”تشيز برجر”، وأنها عبارة عن تحدي لالتهام ساندوتش برجر جديد أسموه “T.N.T”، حيث يقوم المتسابق بإحضار صديق له والبدء في التهام اثنين من تلك الساندوتشات التي قال المطعم إنهما معا بسعر 1300 جنيه، وفي حالة التهام المتسابق وصديقه للساندوتشين بالكامل يستردان المبلغ، أما إذا حدث العكس فبالطبع تذهب أموالهما مع الريح أو إن شئنا الدقة مع “البرجر”.

وذكر الإعلان عن مكونات الساندوتش التي احتوت على 12 دورا من البرجر لكل ساندويتش، يتكون كل دور منهم من 150 جرام “تشيز برجر”، و35 جرام بيف، و20 جرام مشروم وشرائح بصل ذهبية و”ميلتيد تشيز”، إلى جانب 500 جرام “بلو تشيز”، ويجب أن ينتهي المتسابقين من التهامها في 30 دقيقة فقط.

الثمن المبالغ فيه الذي أعلنه المطعم استفز متابعي الصفحة فكتب أحدهم “روح يا علاء كل لهم المطعم كله حتى الترابيزات والكراسي ما تسيبهاش.. وخليهم يخسروا كل اللي حيلتهم.. قال ساندوتش قال.. كل المطعم كله بالسيراميك كمان”، وكتب آخر “اقسم بالله كلام تافه.. كلم يا عم.. والله سهلة قوى وفي أقل من الـ30 دقيقة.. ميعرفوش قدراتى”، وكتب ثالث “فين أيام زمان.. أنا والبوب من 25سنة كنا بناكل العجل كله بالهنا والشفاء”.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى