الأخبار

خطة إستراتيجية لتطوير مستشفى العجوزة

 

12

 

 

تفقد الدكتور أحمد محيى القاصد، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، مستشفى العجوزة للاطمئنان على حسن سير العمل بالمبنى الجديد، وذلك تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور عادل العدوى وزير الصحة والسكان بسرعة العمل على تجهيز مستشفى العجوزة والانتهاء من التشغيل التجريبي للمبنى الجديد الذى بلغت تكلفته ما يقرب من 100 مليون جنيه”.

وقال القاصد إنه من المقرر إضافة خدمة القسطرة إلى المبنى الجديد بالمستشفى حيث تم الاتفاق مع الشركة الموردة لجهاز القسطرة الجديد على تسليم الجهاز يوم الأحد الموافق 28 من الشهر الجارى تمهيدا لاكتمال خدمات المستشفى وافتتاحها مطلع العام القادم.

وأضاف القاصد أن جهاز القسطرة الجديد تكلف ما يقرب من 6 ملايين جنيه؛ مضيفاً أن المستشفى ستقوم بتقديم خدمات القسطرة بجميع أنواعها على أن يتم إضافة خدمات القسطرة المخية والأشعة التداخلية فى مرحلة تالية.

وأعلن القاصد أن وزارة الصحة والسكان وضعت خطة إستراتيجية لتطوير المبانى القديمة للمستشفى وما تشمله من قسم داخلى وغرف عمليات ورعاية مركزة وعمليات نسا وحضانات وأنه من المقترح بناء مبنى جديد لعلاج الأورام بكافة أنواعها بتكلفة تقديرية ما يقرب من 200 مليون جنيه لتصبح المستشفى صرح طبي متكامل يخدم المواطن المصري.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى