أحمد مرتضى يوضح حقيقة رغبة «دونجا» في الرحيل

26 سبتمبر 2017, 5:51 م

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن محمود عبدالعاطي «دونجا»، لاعب وسط الفريق الأول بالنادي، لم يطلب الرحيل عن الزمالك خلال الفترة الماضية.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى أن «دونجا» طلب الرحيل عن الزمالك خلال الفترة المقبلة، نتيجة عدم اعتماد المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني للزمالك، عليه في المباريات الثلاث الأولى للدوري الممتاز.

وفي تصريحات لقناة «إل تي سي»، مساء أمس الإثنين، قال أحمد مرتضى: «(دونجا) لاعب محترف، ويدرك جيدًا أنه يتقاضى راتبه حتى يكون جاهزًا للمشاركة في أي وقت مع الزمالك، مثله في ذلك مثل أي لاعب آخر في الزمالك».

وتابع: «لا يوجد هناك حق لأي لاعب في الزمالك لكي يؤكد بقاءه أو رحيله عن النادي، و(دونجا) محترف، ويدرك جيدًا أنه حين يطلب منه المشاركة سيشارك، أو العكس».

وأردف: «لم يطلب أي لاعب مغادرة الزمالك خلال الفترة الأخيرة بما فيهم (دونجا)، فهو يجتهد في التمرين حاليًا، وأثق في رؤيته خلال المباريات مع الزمالك مستقبلًا».

المصرى اليوم

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale