الأخبار

شاحنة إسرائيلية تدهس فلسطينيين

 

157

 

استشهد عاملان فلسطينيان بعد أن دهستهما شاحنة يقودها إسرائيلي وهما منهمكان في تصليح خلل في مركبتهما على حواشي الطريق في حيفا.

وبحسب وكالة “معا” الفلسطينية، فإن الشاب الفلسطيني زاهي صبحي أبو حامد من مدينة قلقيلية، لفي مصرعه، في حين أصيب شقيقه زهير أبو حامد، بإصابات متوسطة.

واستشهد في الحادث سائق المركبة أنور سطل، (55 عاما)، من طولكرم ويقطن في يافا.

وأفاد إبراهيم أبو حامد شقيق الشابين زاهي وزهير أن الحادث وقع على أحد الشوارع الرئيسية في الداخل الفلسطيني عندما توقفت المركبة التي كانت تقل أشقاءه بجانب الطريق حيث أتت شاحنة واصطدمت بالمركبة ما أدى لوفاة أحد أشقائه وسائق المركبة.

وفور تلقى الخبر عم الحزن أرجاء مدينة قلقيلية لفاجعة ما حدث خاصة أنه عرف عن الشاب أبو حامد طيب خلقه وحسن معاملته مع المواطنين.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيان: إنه “وقع حادث طرق مروع على شارع رقم “70”، مفترق “زبولون- ياخور” لاتجاه “سوميخ” في الساحل، مما أسفر عن دهس شخصين، على ما يبدو فلسطينيين من سكان منطقة طولكرم، وذلك من قِبل مركبة شحن، كان يقودها سائق يهودي بينما كانا متوقفين ومنهمكين بتصليح مركبتهما التي لحق بها وعلى ما يبدو عطل ما، مما أسفر بالنهاية عن مقتلهما في الحال”.

وأضافت السمري في بيانها: “هذا، وتواصل شرطة المرور في الساحل التي هرعت إلى هناك أعمال الفحص التشخيص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث الدامي بما يتضمن التحقيق مع السائق الضالع وتنظيم حركة السير والمرور هناك”.

من جهته وتعليقا على ما تناولته بعض وسائل الإعلام المحلية حول استشهاد اثنين، قال المحافظ عبد الله كميل: “هذا الخبر غير صحيح إنما كان هناك حادث سير في منطقة شفا عمرو أدى إلى وفاة المواطن زاهي صبحي أبو حامد من قلقيلية وإصابة السائق من يافا”.

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى