الأخبار

شركات المحمول تعد المستخدمين بعروض ومفاجأت

قال مسؤولون في شركات محمول، إنهم يعدون مفاجأت وعروض ترويجية كبيرة، للمستخدمين، مع بدء إطلاق تكنولوجيا الجيل الرابع، يوم الخميس المقبل، بشكل رسمي.

وتطلق شركة أورنج مصر، حملتها الإعلانية والترويجية للجيل الرابعة غدا، والتي استعانت فيها بنجم “سوبر ستار”، بحسب ما قاله مصدر، في الشركة، مشيرا إلى أنه “نجم محبوب وسيكون مفاجأة للجمهور”.

“ستنظم الشركة حفلا كبيرا غدا الأربعاء للإعلان عن الحملة الجديدة بالتزامن مع إطلاق الجيل الرابع، وسنقدم من خلالها عروضا مميزة وجديدة للمشتركين للاستفادة من إمكانات الجيل الرابع، بالإضافة إلى طرح خدمات جديدة تعتمد على هذه التكنولوجيا الحديثة”، بحسب المصدر”.

وقال أيمن عصام، رئيس قطاع الشؤون الخارجية والقانونية بشركة فودافون مصر، إن فودافون أعدت مجموعة من العروض والمفاجأت للعملاء، وإنها جاهزة لتقديم الجيل الرابع فور إطلاقها.

وأشار إلى أن الشركة ستوفر لعملائها “أفضل خدمة ممكنة بأقل سعر، وهو ما سيتم الإعلان عنه مع الإطلاق الرسمي للجيل الرابع”.

وتنظم وزارة الاتصالات يوم الخميس المقبل، حفلا كبيرا لإطلاق الجيل الرابع، بشكل رسمي، في مسرح الضوء والصوت، بسفح الأهرامات، بحضور رئيس الحكومة وبعض الوزراء والمسؤولين والسفراء ورؤساء الشركات وخبراء قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال مصدر مسؤول في الشركة المصرية للاتصالات، التي بدأت تشغيل خدمات المحمول خلال الأسبوع الماضي، إن الشركة ستطلق حملات ترويجية أيضا للجيل الرابع، وانها تستغل هذه التكنولوجيا الحديثة في تقديم باقات إنترنت بأسعار منافسة لمشتركيها.

وتقدم تكنولوجيا الجيل الرابع سرعات أعلى في نقل البيانات قد تصل إلى 100 ميجابايت في الثانية عالميا، إذا توفرت الترددات المناسبة والبنية التحتية وملائمة ابراج المحمول لها. ولذلك ستقدم الشركات الأربع الخدمة في عدد محدد من المحافظات والمناطق كمرحلة أولى لحين الانتهاء من تطوير جميع الشبكات وتحديث البنية التحتية.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى