الأخبار

الإرهاب كشف الإسلام السياسى

 

136

أكد حزب الحركة الوطنية المصرية أن التفجيرات التى وقعت صباح اليوم فى سيناء أمام محكمة مصر الجديدة بالقاهرة، والتى أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من ضباط وجنود الشرطة تؤكد أن المواجهة مع الإرهاب تزداد قسوتها يومًا بعد يوم.

وأكد المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس الحزب، فى بيان اليوم الجمعة أنه “مهما أجرم الإخوان وحلفاؤهم، ومهما حاولوا إرهابنا فلن ترحمهم الدولة، ولن يرضى عنهم الشعب ولن يثنينا ذلك عن تنفيذ خارطة الطريق التى رسمناها فى ثورة ٣٠ يونيه”، مستطردًا “عليهم أن يدركوا أنه مهما طال عمر إرهابهم فأنه قصير جدًا، وسوف يندحر ولن يقدر أبدا على إسقاط دولة شامخة، عمرها 7 آلاف عامًا”.

وأوضح قدرى أن مصر دولة عظيمة قوية صامدة بأبنائها وجنودها اللذين هم خير أجناد الأرض أما الإرهاب فهو زائل، مشيرا إلى أن التاريخ سيكتب قصص هذا الكفاح المسلح ضد الإرهاب الأسود بحروف من نور أما هم ففى مزبلة التاريخ.

وتابع صفوت النحاس الأمين العام للحزب “مثل هذا الإجرام الفاشى لن يثنينا أبدا عن بناء الدولة فرغم تأثيره السلبى على الاقتصاد والسياحة إلا أنه يزيد الشعب صلابة، فنحن تعرضنا لمثل هذا الإرهاب فى التسعينيات وانتصرنا عليه”.

وشدد النحاس على أن تيار الإسلام السياسى لا يترك فرصة لإرهاب الدولة ومحاولة إسقاطها إلا ويستغلها، واستكمل “لقد خدعوا الناس كثيرًا بالتمسح فى الدين وتربية اللحية لكنهم الآن انكشفوا وسقطوا إلى الأبد، بعد أن بانت نواياهم الخبيثة للقاصى والدانى، ولم يعد لهم أى وجود فى قلوب المصريين بعد هذا العنف الدموى الذى يتكرر منهم كل يوم”.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى