الأخبار

“سليم الأنصاري” في الجمالية..

 

 

سادت حالة من الغضب والسخط بين الضباط بمديرية أمن القاهرة بسبب قيام مدير الأمن بنقل معاون مباحث الجمالية إلى إدارة الترحيلات ورفعه من أعمال البحث الجنائي بعد قيامه بالقبض على عصابة للإتجار في العملة يتزعهما شقيق لواء بالإدارة العامة لمباحث القاهرة.

 

وصرح مصدر أمني بأن الواقعة بدأت عندما وردت معلومات للنقيب “ع.ا” معاون مباحث قسم شرطة الجمالية تفيد قيام 6 أشخاص باتخاذ شقة بدائرة القسم وكراً لهم للإتجار في العملة وترويج عملات مختلفة على عملائهم، وقتها تم استصدار إذن من النيابة العامة وقام ضابط المباحث بالقبض على المتهمين وعثر بحوزتهم على مبالغ مالية تخطت الـ5 ملايين جنيه وباقتيادهم إلى ديوان القسم تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وأضاف المصدر، بأن زعيم التشكيل العصابي يدعى “م.ه” وهو شقيق لواء بالإدارة العامة لمباحث القاهرة وبعد تحرير المحضر هدد الضابط بالإطاحة به ونقله أمام جميع المتواجدين في القسم ولكن الضابط ضرب بكلامه عرض الحائط وفوجئ بعد يومين من تاريخ الواقعة بصدور قرار برفعه من أعمال البحث الجنائي ونقله إلى إدارة الترحيلات بالمديرية.

وأشار المصدر، بأن الضابط مشهود له بالكفاءة في عمله ونجاحه خلال الفترة الأخيرة في القبض على تجار السلاح والمخدرات وتطهير الدائرة من الخارجين عن القانون.

 

 

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى