حوادث

إحالة فيديوهات جنسية لـ«عنتيل الأمن الإدارى» إلى النيابة

 

فرضت جامعة بنها حالة من السرية بشأن التحقيقات التى تجريها فى واقعة تداول فيديوهات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعى لمدير إدارة الأمن الإدارى بالجامعة، خلال ممارسته الجنس مع موظفات وعضوات هيئة تدريس وسيدات من خارج الجامعة داخل مكتبه.

وذكر مصدر مطلع بالجامعة، رفض نشر اسمه، أن الفيديوهات تسربت من هاتفه الخاص، وانتشرت بين أهالى المدينة، وتم إرفاقها بمذكرة تفصيلية، ورفعها إلى عميد كلية الحقوق لفتح تحقيق موسع مع مدير إدارة الأمن الذى ما زال يمارس مهام عمله.

وأشار المصدر إلى أنه تم الكشف عن مخالفات مالية وإدارية أخرى للمذكور، ويدعى «ز. س»، من بينها التلاعب بمناقصات توريد كاميرات المراقبة وطفايات الحريق وأجهزة الحاسب الآلى الخاصة بالجامعة، وتحصيل مكافآت وصرفها دون وجه حق، وتقاضيه رشاوى مالية وجنسية مقابل تعيين أفراد أمن بالجامعة، ورشاوى من الطلاب الوافدين للجامعة بآلاف الجنيهات مقابل إنهاء بعض الخدمات.

وأضاف أن النيابة العامة والإدارية تحققان حالياً فى واقعة تقاضى مدير الأمن الإدارى 215 ألف جنيه من طالبة تدعى «نورة. ع. أ، كويتية الجنسية»، وقيامه بفصل فرد أمن يدعى عبدالعزيز السيد عبدالعزيز، فصلاً تعسفياً، بعد رفض الأخير ممارسات مديره المخلة بالشرف، وشهادته أمام النيابة العامة بوقوع تلك المخالفات، ورفضه الاشتراك فيها والإبلاغ عنها.

من جانبه، قال مدير إدارة الأمن الإدارى إن الفيديوهات مفبركة، مؤكداً أنه حرر محضراً فى النيابة ضد أشخاص، من بينهم أحد أفراد الأمن المفصولين، لتشهيره به، مؤكداً أنه ما زال يمارس عمله، ولم يخضع لأى عقوبات إدارية.

وقال الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، إن الوقائع تمت إحالتها للتحقيق بالنيابة.

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى