إلغاء التعامل البشري في نقل الطلبة والمعلمين لوقف المجاملات والتبرع الإجباري

11 أكتوبر 2017, 7:55 م

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنه الوزارة بصدد إلغاء التعاملات الورقية نهائيًا في عمليات النقل بين المدارس سواء للطلاب أو المعلمين، حتى يتم القضاء على المجاملات والهدايا والتبرعات التي يتم فرضها على أولياء الأمور.

أضاف الوزير في تصريحات خاصة لبوابة الأهرام، أنه ابتداء من العام الدراسي المقبل لن يكون هناك ورقة واحدة في التحويلات، وسوف يكون كل شيء بشكل إلكتروني، ويأخذ كل طلب نقل رقم معين، وليس ورقة، على أن يكون هناك موظفون مهمتهم إنهاء هذه الطلبات بشكل إلكتروني، ولن يكون هناك أي تدخل بشري.

أوضح، أن الأمر ينطبق أيضًا على المعلمين أنفسهم، سواء في عمليات النقل أو النقل بين الإدارات والمديريات التعليمية، مشيرًا إلى أن الوزارة قاربت على الانتهاء من هذا التصور في صورته النهائية بالتعاون مع شركات تكنولوجية كبيرة، تمهيدًا لإلغاء كل التعامل الورقي، “كل ما تغلي الورقي والتعامل البشري تنتهي المحسوبية”.

 

الاهرام

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale