الأخبار

مقتل عامل وإصابة 7 في معركة بين عائلتين بسوهاج

 

amn sohag

 

لقي عامل مصرعه، وأصيب 7 آخرون بطلقات نارية وجروح متفرقة بمركز المراغة بسوهاج، الجمعة، إثر معركة بالأسلحة النارية والشوم بين عائلتين بـ«نجع الماسخ»، تبادل فيها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية والضرب بالشوم.

تلقى اللواء محسن الجندي، مدير أمن سوهاج، بلاغاً بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية في «نجع الماسخ»، بمركز المراغة، ووجود قتيل ومصابين، فانتقل اللواء هشام عبدالوهاب، حكمدار المديرية، والعميدان الحسن عباس، مدير المباحث الجنائية، ومحمود العبودي، رئيس مباحث المديرية، وقوات من الشرطة، والأمن المركزي إلى مكان البلاغ، وتبين للعقيدين أحمد الراوي، وعمر صلاح، مفتش مباحث المديرية أن مشاجرة وقعت بالأسلحة النارية والشوم بين عائلتي «البطايحة»، و«الزهيري»، بسبب نزاع على قطعة أرض زراعية.

وأسفر الحادث عن مصرع «ضياء. ا»، 20 عامًا، من أقارب العائلة الأولى إثر إصابته بطلق ناري في الظهر، وآخر بالفخذ اليسرى، وأصيب 7 أشخاص آخرون من العائلتين بطلقات نارية متفرقة بالقدم، والكتف، والبطن، وكسور وجروح قطعية متفرقة.

ألقت أجهزة الأمن القبض على طرفي المشاجرة، ونقلت الجثة والمصابين إلى مستشفى المراغة المركزي، ومستشفى سوهاج الجامعي، وتحرر محضر بالحادث، وتولت نيابة مركز المراغة التحقيق بإشراف المستشار مصطفى عبدالكريم، المحامي العام لنيابات شمال سوهاج.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى