أول رد من البدري على واقعة متعب في مباراة الاتحاد

12 أكتوبر 2017, 11:21 م

أزمة نشبت على هامش مباراة الأهلي اليوم الخميس ونظيره الاتحاد حينما طلب حسام البدري من عماد متعب النزول خلال أخر 10 دقائق بالمباراة وهو الأمر الذي رفضه اللاعب، وألقى قميص الإحماء على الأرض.

وقال البدري ـ خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة:” أنا صاحب القرار في الفريق، اللاعبون والخطوط ملك الأهلي ولكن أنا المسؤول عنهم والأمور لا تسير وفقاً للعاطفة”.

وأكمل: “من سيتكلم غير ذلك فإنه لا يملك الوعي الكافي”.

وأوضح مدرب الأهلي أن طبيب الفريق طمأنهم على إصابة وليد سليمان؛ حيث أشار إلى إنها عبارة عن كدمة قوية بشكل مبدأي، مضيفاً: “عبد الله السعيد بدأ يتحسن والمشاركة معنا في المران ومعدل جريه زاد ليقترب بصورة كبيرة من العودة بصورة طبيعية خلال الأيام المقبلة”.

وعن إهدار مهاجم الأهلي، وليد أزارو للفرص قال:” هناك رغبة منه لعمل شيء إيجابي للفريق وهو ما قد يؤثر عليه ولكن وصولنا للمرة شيء إيجابي وقد يكون الله يخبء لنا الأفضل”.

واستطاع الاهلي الفوز على الاتحاد بهدفين نظيفين لأجايي، وحسين السيد، ليسجل أول فوز بالدوري هذا الموسم.

 

مصراوى

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale