شهود على مقتل كاهن المرج يرون مفاجآت جديدة عن المتهم

12 أكتوبر 2017, 9:14 م

” شارع صغير به العديد من الورش، الكل يجلس وينظر بفضول لكل شخص يدخل هذا الشارع، وطاولة يجلس عليها عدد من أفراد الأمن “.. كان هذا هو المشهد الأول للمنطقة التي شهدت واقعة مقتل كاهن كنيسة بالمرج ظهر اليوم الخميس.

التقت ” بوابة الأهرام ” بعدد من العاملين بالمكان وشهود العيان على الواقعة، الذين أجابوا على العديد من الأسئلة حول الواقعة.

” أحمد مريض نفسي “.. بهذا الكلمات بدأ صاحب سوبر ماركت، بالمنطقة، واصفاً المتهم أنه غير متزن ومريض نفسياً، مستشهدا بالعديد من الوقائع، من بينها قيامه بإشعال النيران في منزله قبل ذلك.

وأضاف خلال حديثه لـ ” بوابة الأهرام “، أن هناك العديد من الوقائع الغريبة للمتهم، من بينها أيضا ظهوره في الشارع بملابس جديدة ونظيفة، وفجأة ألقى بنفسه في مياه الصرف الصحي التي كانت متواجدة في الشارع، وظل يلطخ نفسه بالمياه الملوثة مرددا كلمات غريبة، ثم قام بمغادرة المنطقة وعاد لمنزله.

ومن جانبه قال شريف صاحب مقهى بذات المنطقة، إن المتهم خرج من السجن منذ وقت قريب، بسبب إشعاله النيران في منزله، والتعدي على والده بالضرب، وقيامه بقطع أذن والده بسكين، مضيفا أن هناك أحد العمال في إحدى الورش هو من قام بملاحقة المتهم عقب ارتكاب جريمته وأجبره على الهروب ناحية قطاع الأمن المركزي المتواجد بالمنطقة للقبض عليه.

كانت تمكنت مباحث القاهرة، من القبض على (عاطل) قتل كاهن كنيسة بمنطقة المرج طعنًا بسلاح أبيض وتم نقل الجثمان للمستشفى.

على الفور انتقل اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، إلى مكان الواقعة للوقوف على تفاصيل الحادث.

وتباشر نيابة المرج بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام، التحقيق فى واقعة مقتل كاهن كنيسة على يد عامل ضربه بساطور على رأسه.

شهود عيان

شهود عيان

.
الاهرام

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale