مرور الجيزة: استمرار أعمال إصلاح أعلى كوبرى الدقي

12 أكتوبر 2017, 9:57 ص

 

 

قال العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، إن شوارع الجيزة تشهد كثافات مرورية متوسطة، خاصة مع دخول الطلاب للمدارس، مشيرا إلى أن غرفة العمليات لم تتلق أي إخطارات بوقوع حوادث أو مصادمات مؤثرة على الحركة.

وأضاف طاهر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح البلد” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم، الخميس، أن كوبري أكتوبر يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين، لكن مطلع البطل أحمد عبد العزيز يشهد بعض الكثافات، نظرا لتعطل إحدى السيارات أعلى الكورنيش، وجار تسيير الحركة المرورية وسحب الكثافات، مشيرا إلى أن كوبري الجلاء يعمل بكامل طاقته وهو المحور المثالي للمتجه لمناطق وسط المدينة.

وأشار إلى أن كوبري 15 مايو للقادم من مناطق 6 أكتوبر والشيخ زايد يشهد كثافات مرتفعة، خاصة عند نزلة الزمالك، بسبب وجود مجمع المدارس هناك.

وأوضح أنه بالنسبة للقادم من مناطق شرق القاهرة والتجمع والمعادي إلى الجيزة عن طريق محور المريوطية، فإن شارع البحر الأعظم يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين، وشارع النيل السياحي يشهد سيولة مرورية، مشيرا إلى أن هناك كثافات مرتفعة على محور صفط باتجاه الجامعة والدقي، ومحور عرابي هو البديل الأفضل للقادم من الجيزة عن طريق الدائري.

ولفت إلى أن الحركة المرورية على شارعي فيصل والهرم تشهد بعض الكثافات، ومطلع كوبري فيصل يعمل بكفاءة، لافتا إلى وجود سيولة مرورية في شارع السودان بجميع قطاعاته، باستثناء أمام محطة مترو جامعة القاهرة، وشارع الدقي يشهدان كثافات مرتفعة.

وأعلن مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، عن استمرار أعمال إصلاح وصيانة أعلى كوبرى الدقي ابتداءً من مساء اليوم، الخميس، حتى صباح الأحد المقبل.

 

 

صدى البلد

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale