الأخبار

اعتذرت عن عدم قبول منصب مدير الكرة

025420قدم ضياء السيد المدير الفني للاتحاد الإماراتي لكرة القدم اعتذاره لإدارة النادي الأهلي عن عدم قبول منصب مدير الكرة خلفا لعلاء عبد الصادق، بعد عرض من محمود طاهر رئيس النادي.

الأهلي خسر من أولاندو بايرتس ذهابا وإيابا ليودع كأس الكونفدرالية ويفشل في حصد أي لقب هذا الموسم.

وبعد الخسارة خرج أحمد سعيد نائب رئيس النادي الأهلي ليؤكد وجود قرارات حاسمة في الجهاز الفني للفريق خلال 48 ساعة. (طالع التفاصيل)

وعلم FilGoal.com إن عبد العزيز عبد الشافي زيزو مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قد وافق بالفعل على طلب محمود طاهر رئيس الأهلي بتولي مسؤولية الفريق ضد الزمالك في السوبر المصري خلفا لفتحي مبروك. (طالع التفاصيل).

وفي حالة إتمام المفاوضات بين الأهلي وعبد العزيز عبد الشافي لتولي تدريب الفريق حتى لقاء السوبر ضد الزمالك وقتها سيتم تحديد المدير الفني الجديد للموسم الجديد.

وقال السيد لـ FilGoal.com: “اتصل بي محمود طاهر رئيس النادي الأهلي مساء أمس الأحد، وعرض علي منصب مدير الكرة الجديد وطلب مني الرد قبل اجتماع مجلس الإدارة يوم الاثنين”.

وتابع “شكرت رئيس النادي الأهلي على ثقته، ولكنني رفضت المنصب لسببين”.

وأوضح “أولا أنا مدرب وعملي فني أكثر ولن أستطيع أن أفيد النادي الأهلي من منطقة بعيدة عن طبيعة عملي، ومشكلة الفريق في الفترة السابقة كانت إدارية. كما أنني من الصعب أن أترك النجاح الذي حققته هنا مع الاتحاد الإماراتي”.

وأكمل “حققنا طفرة مع منتخبات الناشئين والشباب في الإمارات ولايزال العمل مستمرا، ويجب أن احترم تعاقدي مع الاتحاد الإماراتي الذي أجد منه كل تقدير”.

وواصل متما “أشكر النادي الأهلي ومجلس إدارته على الثقة. وأتمنى الأفضل للفريق”.

 

filgoal

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى