أحترم جهاز الأهلي ولم أرمي الفانلة على الأرض

13 أكتوبر 2017, 5:43 م

نفى عماد متعب مهاجم فريق الأهلي تلقيه عقوبات من الجهاز الفني أو إدارة النادي، بعد مشادته مع حسام البدري المدير الفني للفريق، خلال مباراة الاتحاد السكندري، بالدوري العام.
وقال عماد متعب في تصريحات خاصة لموقع “الفجر الرياضي”: “لم تبلغني الإدارة أو أحد أفراد الجهاز الفني بتوقيع أي عقوبات علي بعد مباراة الاتحاد السكندري، وكل ما تناولته الصحف غير صحيح، وعلى أي حال سأحترم قرارات الجهاز الفني أو النادي إذا ما تم توقيع غرامات مالية”.
وأضاف: “لم ألقِ بقميص النادي على أرضية الملعب، ولكني خرجت من على دكة البدلاء حتى غرفة الملابس ولم أفتعل مثل هذا الأمر”.
وعن مشادته مع المدير الفني، رفض عماد متعب التعليق على هذا الأمر، مشيرًا إلى أنه يرغب في التركيز خلال الفترة الحالية لإثبات نفسه.
وأشارت بعد التقارير الصحفية، إلى أن النادي الأهلي، اتخذ قرارًا بتوقيع غرامة مالية على متعب، بقيمة 500 ألف جنيه بعد خروجه عن النص في وجه المدير الفني.
والتقطت كاميرات مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بالدوري العام مشادة بين المدير الفني، وعماد متعب، بعد رفض الأخير النزول في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت لصالح المارد الأحمر بهدفين مقابل لاشئ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام.
الفجر

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale