انتهاء التحقيقات مع المتهم بقتل 3 سائحات فى فندق الغردقة

13 أكتوبر 2017, 7:38 م

أنهت نيابة أمن الدولة العليا تحقيقاتها مع المتهم بقتل عدد من السائحات داخل أحد الفنادق بالغردقة، بعد تسلّمها تقرير مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، الذى أكد مسئوليته عن أفعاله، كما كشفت تحريات الأمن الوطنى عن انتمائه العقائدى لتنظيم داعش الإرهابى، كما بدأت النيابة إعداد قرار الاتهام تمهيدا لعرضه على النائب العام المستشار نبيل صادق للتصرف فى القضية بالإحالة أو الحفظ.

وتضمنت التحقيقات أقوال شهود العيان فى الفندق، التى كشفت عن أن المتهم تعمد عدم إصابة المصريين الموجودين داخل الفندق، لأن أغلبهم مسلمون، وهو ما يؤكد وجود دوافع عقائدية، كما كشفت التحقيقات أيضا أنه حضر إلى الغردقة قبل الواقعة بفترة، وتجول داخل المدينة قبل أن يتخذ قراره بالدخول إلى شاطئ الفندق، عن طريق أحد الشواطئ العامة المجاورة له.

وألقى القبض عليه فى يوليو الماضى، بعد تعديه على عدد من السائحات مستخدما سلاحا أبيض «سكين»، عقب تسلله إلى شاطئ أحد الفنادق السياحية عبر السباحة من خلال شاطئ عام مجاور، ما أسفر عن مقتل سائحتين تحملان الجنسية الألمانية وأخرى تحمل الجنسية التشيكية.

الشروق

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale