تفاصيل الحالة الصحية للاعب الاتحاد السكندري

13 أكتوبر 2017, 6:56 م

كشف الدكتور عمرو الأشلم، طبيب فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، تفاصيل الحالة الصحية للاعب هشام شحاته، وذلك بعدما أثار الإعلان عن إصابته بكسر في الجمجمة حالة من الجدل لكون اللاعب استكمل المباراة لدقائق بعد الإصابة.

وتعرض لاعب الاتحاد السكندري للإصابة في مباراة، أمس، أمام النادي الأهلي عقب كرة مشتركة مع اللاعب وليد سليمان، ما تعامل معه الحكم بإشهار الكارد الأحمر لـ “شحاته”.

ووفقا لحسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، فإن إصابة سليمان كانت كدمة قوية في شظية القدم، وستحدد الأشعة مدة غيابه عن الملاعب.

وقال طبيب فريق “الاتحاد” السكندري، في تصريحات لـ”مصراوي” اليوم الجمعة، إن الأشعة أثبتت إصابة لاعب الاتحاد السكندري بكسر في الجمجمة، وتحديدًا بعظام الجبهة، وامتد الكسر إلى الأنف، فضلاً مع وجود ارتجاج في المخ، مشيرًا إلى أن اللاعب نقل عقب المباراة إلى المستشفى السعودي الألماني بالقاهرة.

وأوضح أن اللاعب حُجز حاليًا بالعناية المركزة في المستشفى الألماني بالإسكندرية بعد نقله من القاهرة، وأجريت له أشعة فضلاً عن تشكيل “كونسلتو” من أطباء العناية المركزة والمخ والأعصاب لتحديد حجم الإصابة.

وأشار الطبيب إلى أن الأطباء أجمعوا على حاجة اللاعب لتدخل جراحي لإصلاح الكسور بعظام الجبهة، قائلاً: “ستجرى له أشعة بعد شهر لتحديد ضرورة إجراء التدخل الجراحي من عدمها”.

وأضاف: “اللاعب حالته مستقرة وسيغادر المستشفى خلال يومين وسيتابع العلاج تحت إشرافي”، لافتًا إلى أن مدة غياب اللاعب هشام شحاته عن الملاعب ستتراوح بين 3 إلى 6 أشهر، مطالبًا جماهير الاتحاد بالدعاء له.

وحول ما أثير عن استكمال “شحاته” للمباراة رغم إصابته، قال طبيب الفريق: “الناس بتتكلم ومش فاهمة.. اللاعب بعد طرده قالي إنه حاسس بألم فى الجبهة وصداع ودوخة.. وبملامسة جبهته تبين وجود كسر، فقررت نقله إلى المستشفى فورًا.. والكلام ده كله مثبت وموثق بتقارير وأشعة”.

وكان هشام شحاتة لاعب الاتحاد السكندري أكد فى مداخلة مع برنامج “الغندور والجمهور” إصابته بشرخ في الجمجمة، مشيرًا إلى أن وليد سليمان تعمد ضربه بالكوع، على حد قوله.

وكشفت تقارير طبية وأشعة صادرة عن المستشفى الألماني بالإسكندرية – حصل عليها مصراوي – إصابة اللاعب بكسر في الجمجمة، بعظام الجبهة ممتد للأنف، فضلاً عن ارتجاج في المخ.

وفاز الأهلي، أمس، على نادى الاتحاد السكندري، بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.​

 

مصراوى

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale