لجنة انتخابات الأطباء: انطلاق عمليات التصويت في القاهرة والمحافظات

13 أكتوبر 2017, 11:39 ص

صرح الدكتور إيهاب الطاهر رئيس اللجنة العامة لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، بأن “جميع المقار الانتخابية في المحافظات، فتحت أبوابها أمام الناخبين للتصويت في العملية الانتخابية، في تمام الساعة التاسعة صباحا، دون وجود أي معوقات أمام لجان الاقتراع”.

وقال “الطاهر”، في تصريح خاص لـ”صدى البلد”، إن “اللجنة العامة بالقاهرة، تعقد غرفة عمليات، لمتابعة العملية الانتخابية، باللجان الفرعية بالمحافظات”، مُشيرًا إلى أنه يتم التواصل مع جميع اللجان الفرعية بالمحافظات، والأمور تجري بصورتها الطبيعية.

وتنطلق اليوم الجمعة، انتخابات التجديد النصفي للأطباء، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الخامسة مساءً، بالمقرات التي حددتها النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية، وسط تشديدات رقابية من جهات عديدة.

وأوضح رئيس اللجنة، أن هناك إشرافا قضائيا على العملية الانتخابية في جميع المحافظات، مُشيرًا إلى أن هناك 44 مستشارا موزعين على مستوى اللجان بمحافظات الجمهورية، بالإضافة أيضا إلى إشراف من قبل وكلاء المرشحين أنفسهم.

وأشار، إلى أن هناك 27 مقرا انتخابيا على مستوى الجمهورية، يختلف عدد اللجان من محافظة إلى أخرى طبقا لعدد الأطباء المسجلين بقيد النقابة الفرعية، لافتا إلى أنه يوجد على مستوى محافظة القاهرة 18 لجنة انتخابية.

ودعت اللجنة العامة للانتخابات، جميع الأطباء المشاركة في الانتخابات لسداد اشتراك النقابة حتى نهاية عام 2016، ليتمكنوا من ممارسة حقهم الانتخابىـ نُشيره إلى أن عدد الأعضاء المقيدين في النقابة ولهم حق التصويت ما يقرب من 250 ألف عضو.

 

صدى البلد

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale