«محلب» يوجه دعوة لمحبي السياحة والسفاري لزيارة مصر

13 أكتوبر 2017, 8:23 م

وجه المهندس إبراهيم محلب، مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، رسالة سلام وأمان لشعوب العالم، ودعوة لمحبي السياحة والسفاري لزيارة مصر، بلد الأمن والأمان،من محمية وادي الريان بالفيوم، وذلك لما لها من حضارة تضرب في جذور التاريخ، وآثار ليس لها مثيل، ومناخ رائع طوال العام، بالإضافة إلى نهر النيل أحد أهم وأجمل الأنهار في العالم.

جاء ذلك خلال احتفال محافظة الفيوم اليوم الجمعة، بمهرجان رالي السيارات والدراجات النارية، الذي نظمه جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع لوزارة الدفاع، بمحمية وادي الريان بالفيوم، بحضور وزير البيئة الدكتور خالد فهمي، والمحافظ الدكتور جمال سامي، ومدير الأمن اللواء خالد شلبي، واللواء محمود حامد عرفات مدير عام الشركة المصرية للمنتجات البترولية بجهاز الخدمة الوطنية، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والفرق المشاركة في المهرجان.

وقال اللواء محمود عرفات إن تعليمات القيادة السياسية بإنشاء شبكة طرق بمختلف أنحاء الجمهورية تحولت إلى واقع ملموس بمختلف أنحاء البلاد.. مؤكدا أنه تم دعم هذه الشبكة بمحطات لتوفير المنتجات البترولية والخدمات عن طريق الشركة المصرية للمنتجات البترولية بجهاز الخدمة الوطنية ليصل عددها إلى 150 محطة بنهاية عام 2018.

وأشار مدير عام الشركة المصرية للمنتجات البترولية، إلى أن من بين هذه المحطات محطة وادي الريان، التي تم وضع حجر أساسها خلال المهرجان وذلك ضمن مركز خدمات متكامل يضم 60 غرفة ومركز صيانة وخدمة سيارات ومطاعم واستراحات لخدمة السياحة الوافدة للمنطقة..موضحا أن المحطة تخدم الطريق الجديد الذي يربط بين الفيوم والواحات وطريق “القاهرة / الإسكندرية”، و”القاهرة / أسيوط”.

 

اونا

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale