مصادر رئاسية: موازنة الدولة لن تتحمل أية تكلفة لمنتدى شباب العالم

13 أكتوبر 2017, 8:18 م

أكدت مصادر في رئاسة الجمهورية أن الموازنة العامة للدولة لن تتحمل أي تكلفة سواء في تنظيم منتدى شباب العالم، والذي يقام في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر المقبل أو استضافة الوفود، حيث وافقت مجموعة من البنوك والشركات على تمويل تكلفة التنظيم، موضحة على سبيل المثال أن البنوك لها ميزانية للدعاية والإعلان والخدمات والمسئولية الاجتماعية وتأهيل الشباب وهذا البند يمكن الإنفاق منه على المنتدى.

ويساهم في تمويل ورعاية المنتدى عدد كبير من المؤسسات الوطنية التي حرصت على توفير جميع الإمكانيات اللازمة لإنجاح المنتدى بالصورة التي تليق بمصر أمام العالم وتعد تلك المؤسسات نماذج مشرفة للمؤسسات الوطنية الداعمة للشباب وقضاياه كما تعد نموذجا مصريا يدعو للفخر والاعتزاز، بالإضافة إلى عدد من شركاء النجاح الوطنيين من مؤسسات خاصة حرصت على أن تكون جزءا أصيلا من هذا الحلم المصري ولم تتخل عن تقديم إمكانياتها لشباب مصر لتنفيذ حلمهم.

ويعد المؤتمر الوطنى للشباب والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة والشباب المصري الواعد الذي يطمح في بناء مستقبل أفضل لوطنه.

وفي أبريل 2017، أعلن الرئيس السيسي في ختام المؤتمر الوطنى الرابع للشباب بمدينة الإسماعيلية مشاركته للشباب المصري في دعوة الشباب من مختلف دول العالم للمشاركة في منتدى شباب العالم الذي سوف يقام بمدينة شرم الشيخ في نوفمبر 2017، لينقل للعالم رسالة سلام وتنمية ومحبة من أرض مصر.

ويعتبر منتدى شباب العالم فرصة للشباب من جميع دول العالم للحوار الجاد والمباشر سواء مع بعضه البعض أو مع صناع القرار والمسئولين حول العالم. حيث يتم من خلاله مناقشة كافة القضايا التي تهم الشباب، بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة تُسهم في جعل العالم مكانًا أفضل. ولعل وجود ذلك المنتدى على أرض مصر، مهد الحضارات وملتقى الثقافات، سيسهم في جعل المشاركة ثرية وفعالة.

 

فيتو

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale