الأخبار

التجمع: أمريكا وتركيا تدافعان عن الإرهاب

175

 

قال نبيل زكى المتحدث باسم حزب التجمع، إن الدول الأجنبية داخل مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة – ومنها أمريكا وتركيا- والتى أعربت عن قلقها حيال استخدام الحكومة المصرية العنف، لا تدافع عن التظاهر السلمى إنما فى حقيقة الأمر تدافع عن الإرهاب.

وأضاف زكى، فى تصريح لـ”اليوم السابع”، أى مراسل موضوعى لتلك الدول سيتأكد من أن مظاهرات الجماعة الإرهابية ليست مظاهرات سلمية، إنما عمليات عنف وتخريب وقتل، والإعلام لدينا مُنشغل بالمصالحة مع الإخوان تاركاً العالم الخارجى يعرف ما يجرى فى مصر عبر قناتى “الجزيرة” والـ”سى إن إن”.

وتساءل زكى، “أين دور القناة الفضائية المصرية والإعلام المصرى فى نقل ما يجرى للعالم من حرق لسيارات رجال الشرطة واستهداف ضباط وجنود الشرطة والجيش وقتلهم فى عمليات إرهابية وقطع الطرق وتعطيل المصالح، وهم لا يعرفون عدد القتلى من جنودنا وضباطنا فى الحرب ضد الإرهاب؟!”.

وأضاف:” تقريرهم مبنى على معلومات مزيفة أخذوها من مرتزقة ومأجورين حول وجود اعتداء على تظاهرات سلمية ومصادرة حرية التعبير، مديناً الهيئة العامة للاستعلامات وأجهزة الدولة التى لم تنقل الصورة الحقيقة لهم لما يجرى بالفعل فى مصر”.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى