الأخبار

المحمدي يتأخر مع هال

28

زوار يالاكورة الكرام، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة مانشستر سيتي وهال سيتي في مباراة ربع نهائي بطولة الكابيتال وان الإنجليزية على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

ويتواجد أحمد المحمدي المصري المحترف بصفوف هال سيتي في تشكيل فريقه الأساسي في اللقاء المؤهل لنصف نهائي البطولة الإنجليزية.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط من مانشستر سيتي وتراجع من هال سيتي للدفاع مبكراً، واشتبك المحمدي مع اللاعب الأسباني ديفيد سيلفا في الدقيقة 7 قبل أن يتدخل الحكم وينهي النزاع دون عقوبات على أي من اللاعبين.

وسجل ويلفريد بوني هدف أول في الدقيقة 12 بعد مجهود فردي رائع من كيفين دي بروين الذي سدد قذيفة القائم الأيسر ليقابل الإيفواري الكرة المرتدة بيسراه إلى شباك هال.

وسدد اللاعب إيزاك كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 19 لكنها ذهبت في المكان الذي يتمركز به الحارس ويلي كاباييرو حارس مانشستر سيتي.

ولعب نافاس عرضية خطيرة في الدقيقة 36 من الجهة اليمنى كانت في طريقها إلى بوني أمام منطقة الياردات الستة لكن تدخل الدفاع وأبعد الكرة بنجاح في الوقت المناسب.

وسنحت فرصة التعادل لهال سيتي في الدقيقة 44 بعد كرة وصلت إلى اللاعب أجبو لكنه سدد بغرابة الكرة بسهولة إلى الحارس ويلي كاباييرو ليرفض تهديد مرماه.

 

يلا كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى