الأخبار

انتحارعاطل في شبرا الخيمة….

114

 

 

تخلص عاطل من حياته للأبد بأن ذبح نفسه بآلة حادة داخل إحدى الأراضي الفضاء بقسم ثان شبرا الخيمة لمروره بضائقة مالية.

تم نقل الجثة للمستشفى وأُخطرت النيابة فتولت التحقيق وأمرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة.

كان الرائد محمود ندا، معاون مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، قد تلقى بلاغًا من أهالي عزبة القطاوي بالعثور على جثة لشاب بقطعة أرض فضاء بذات الناحية، وبالانتقال والفحص تبيّن أن الجثة (عبدالله.ج.م، عاطل، ومقيم عزبة القطاوي بهتيم) وله محل إقامة آخر (أشمون – منوفية) يرتدي ملابسه كاملة وبمناظرة الجثة تبيّن وجود إصابة بها عبارة عن جرح قطعي بالرقبة وعثر بحوزته على هاتف محمول، كما عثر على آلة حادة “كاتر” عليه آثار دماء ملقى بجوار الجثة.

تم إخطار اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث، برئاسة اللواء هشام خطاب، مفتش الأمن العام، ودلت تحريات العقيد جمال الدغيدي، رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة من خلال سؤال شقيق المتوفى (يوسف.ج.م، سائق) أنه تلقى اتصالاً من شقيقه المتوفى هاتفيًا وأبلغه بعزمة على الانتحار لمروره بضائقة مالية وحالة ضيق نفسي.

بسؤال شاهد الواقعة المدعو رمضان صلاح عبدالغني (28 عامًا، وناش، ومقيم عزبة القطاوي) قرر أنه عثر على جثة المتوفى ملقاة بقطعة الأرض الفضاء ولم يشاهد أحدًا بجوارها.

وبالكشف جنائيًا عن المتوفى تبّين سابقة اتهامه في عدد 2 قضية (سرقة بالإكراه – سرقة وسائل نقل) آخرهما القضية رقم 22524 جنايات مركز أشمون لسنة 2012م – سرقة بالإكراه ومحكوم عليه كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى